وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد طلائع فلسطين في المغرب يواصل التألق

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 14:40 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام في وزارة الشباب- بكثير من الحب لفلسطين، وبصدق أشبه باليقين يستمر وفد الطلائع في المغرب الشقيق برسم أجمل لوحات فلسطين تارة بأصواتهم الرنانة العذبة من خلال الغناء الجميل وتارة أخرى بعروضهم الفنية من دبكة ومسرح وتمثيل ليحصدوا بذلك الكثير من الإعجاب والتقدير والجوائز على أداءهم المميز في كل المسابقات التي خاضوها .

فقد حصلت الطليعية بلقيس فرج على المرتبة الأولى في أولمبياد أفضل سباحة للفتيات، ويعد هذا الانجاز الأول من نوعه منذ خمس سنوات من المشاركة.

في حين حصل الطليعي وليد ندى على المرتبة الأولى في مسابقة أفضل زي تنكري. كما كان للطليعيات المشاركات الأفضلية والتفوق على الوفود الأخرى في مسابقة أفضل أداء غنائي.

ولم يفت المشاركون والمشاركات في الوفد الفلسطيني أيضا نيل الإعجاب والثناء من إدارة المخيم الدولي على جائزة أفضل مشاركة من حيث الترتيب والالتزام والتعاون والانضباط.

وقد قدم الوفد الفلسطيني أمسية فنية تضمنت عروضا حول تراث العرس الفلسطيني، بكل ما فيه من جمالية الثوب الفلسطيني والغناء والمأكولات.

حيث قامت سفارتنا في المغرب الشقيق مشكورة بتقديم كل أشكال المساعدة والمشاركة في هذه الأمسية بحضور على القبلاوي عن السفارة.

هذا ولم يفت أطفالنا تقديم أفلام وثائقية حول جرائم الاحتلال ضد أطفال فلسطين.