وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار كرة الطاولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 15:04 )
الخليل- معا- احمد الجوابرة- أقام الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة بطولة الرواد لكرة الطاولة لعمر اكبر من (40 ) عام وقد شارك في البطولة تسعة لاعبين وصل إلى المباراة النهائية إبطال فلسطين يسار اشتية و فؤاد المغربي.

وقد استطاع البطل فؤاد المغربي الفوز على البطل يسار اشتية وحصل على المركز الأول وحصل يسار اشتية على المركز الثاني وكتفى البطل احمد معالي بالمركز الثالث.

اجتماع اتحاد كرة الطاولة
على هامش بطولة الرواد عقد الاتحاد الفلسطيني اجتماع بحضور أعضاء الاتحاد رضوان الشريف، أحمد الجوابرة، ابراهيم صوان، رامي قناديلو وعيسى كنعان حيث بحث عدة مواضيع تهم كرة الطاولة الفلسطينية وكان أهم النقاط التي بحثها الاتحاد.

بطولة إيران للناشئين
ناقش الاتحاد الكتاب الوارد من الاتحاد الإيراني لكرة الطاولة حول بطولة إيران للناشئين وأوكل الاتحاد للجنة الفنية الترتيب مع الإخوة في قطاع غزة حول المشاركة او الاعتذار.

البطولات الخارجية
استمع الاتحاد للتقرير المقدم من عضو الاتحاد عيسى كنعان حول المشاركة في بطولة غرب أسيا التي أقيمت في الأردن كما استمع الاتحاد للتقرير المقدم من عضو الاتحاد احمد الجوابرة حول مشاركة فلسطين ببطولة غرب أسيا للرجال المقامة في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

الدورة العربية في قطر
استمع الاتحاد الفلسطيني لتقرير مفصل من السيد رضوان الشريف حول مشاركة الاتحاد في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة حيث تحدث رضوان الشريف عن اجتماعه مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعدد الوفد الفلسطيني وغيرها من المواضيع وأكد على أهمية المشاركة وتقديم مستوى طيب في هذه البطولة.

بطولة هلال القدس
وافق الاتحاد الفلسطيني لنادي هلال القدس لإقامة بطولة كرة الطاولة الرمضانية واستعد الاتحاد الفلسطيني بتقديم كل مساعدة من اجل إنجاح هذه البطولة.

بطولة الأندية العربية
ناقش الاتحاد الفلسطيني بطولة الأندية العربية التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان حيث طالب الاتحاد الأندية التي ستشارك في البطولة وهي ( نادي سلفيت من الضفة ونادي المجمع الاسلامي من قطاع غزة ) الاستعداد الجيد من اجل تقديم مستوى يليق بكرة الطاولة الفلسطينية.