وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات مخيم الحرية والاستقلال للأشبال والزهرات في الخليل

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 15:14 )
الخليل- معا- مهند العدم- يواصل مخيم "موعد مع الحرية والإستقلال للأشبال والزهرات" والذي ينظمه نادي شباب رابود الرياضي في دورا جنوب الخليل بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية النجاح والتميز.

وشارك مدير المخيم غسان قطيط مع منشط الرياضة وأشبال وزهرات المخيم الناجحون في امتحان الثانوية العامة فرحتهم، من خلال تقديم التهاني والتبريكات لهم ولذويهم, فقد كان لهذه اللفتة أثراً واضحاً في نفوس الأهالي حيث قاموا بشكر الأشبال والزهرات على هذه المبادرة الرائعة.

ونظم المخيم رحلة ترفيهية الى منتزه الكهوف السياحي حيث استمتع الأطفال بالبيئة الطبيعية وبشلالات المياه العذبة والكهوف المنحوتة بالصخر.

أيام من الفرح والمرح عاشها أشبال وزهرات المخيم كلٌ بطريقته واسلوبه الخاص والتي كشفت عن مواهبهم ومدى قدراتهم من خلال ما حققوه من أعمال فنية وكتابية ورسومات عبرت عن أحلامهم وتطلعاتهم وأيضاً من خلال تلقيهم محاضرات تثقيفية وتوعوية تنمي روح الانتماء لديهم.

وزار عزمي الشيوخي الأمين العام اللجان الشعبية في فلسطين ورئيس جمعية حماية المستهلك المخيم حيث قام بالاستمتاع مع الأطفال ومشاركتهم في فعاليات المخيم.

وقام مدير المخيم غسان اقطيط بتكريم المنشطين وهم رفعت حريبات, نهيل اقطيط ,غاده العقيلي ,عطاف اقطيط , مادلين حريبات وكذلك قام بتكريم جميع الأشبال والزهرات وكل من ساعد على إنجاح هذا المخيم.