وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الموظفين المقال يعلن عن شواغر في الدوائر الحكومية

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 16:59 )
غزة- معا- أعلن ديوان الموظفين المقال في غزة عبر موقعه الإلكترونية على شبكة الانترنت, عن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف في مختلف التخصصات وذلك وفقاً للإعلان الخارجي الصادر برقم (02/2011).

ويأتي الاعلان حرصاً من الديوان على مصلحة الخريجين الجدد للالتحاق بالوظيفة الحكومية, وتأكيداً منه عل مصلحة الجيل الجديد.

وذكر ديوان الموظفين أن الإعلان يتضمن خمسة عشرة وظيفة جديدة, سيبدأ التسجيل فيها من يوم الاثنين الموافق الأول من أغسطس ويستمر لأربعة عشر يوماً لينتهي في الخامس عشر من الشهر ذاته.

وتضمن الإعلان مجموعة من الوظائف وهي: الوظائف الإدارية والمحاسبية: ( إداري جامعي, مساعد إداري , سكرتير دبلوم , محاسب جامعي , مساعد محاسب ), الوظائف القانونية: ( مساعد قانوني , باحث قانوني ), وظائف الخدمات الاجتماعية : ( باحث اجتماعي جامعي , باحث اجتماعي دبلوم ), وظائف العلاقات العامة : ( علاقات عامة وإعلام بكالوريوس , علاقات عامة وإعلام دبلوم ), الوظائف الهندسية : ( مهندس مدني , مهندس معماري ), وظائف المهن الهندسية : ( مساعد مهندس معماري , مساعد مهندس مدني ).

وأكد ديوان الموظفين المقال على ضرورة الإسراع في التسجيل عبر الموقع الالكتروني, كما أكد أنه سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات أو المقابلات في وقت لاحق, فيما سيتم الكشف عن الطلبات المستوفاة للشروط من أجل إحضار أوراقها للديوان في وقت لاحق, أملاً من الجميع متابعة موقع ديوان الموظفين العام عبر شبكة الانترنت بشكل مستمر.