وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاقتصاد الوطني يزور غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 19:50 )
الخليل- معا-استقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية- شمال الخليل الدكتور حسن أبو لبدة وزير الاقتصاد الوطني والوفد المرافق له وكان في استقبالهم نائب الرئيس الغرفة نور الدين جردات وأعضاء مجلس الإدارة محمود علان وسعيد سلمي إسماعيل وراسنه وخليل مناصرة وسعيد أبو يوسف وعابد شلالد.

في بداية اللقاء قدم الوزير تهانيه لمجلس الإدارة الجديد مثمنا دورهم الفاعل في خدمة القطاع الخاص مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الوطني كما قدم شكره للهيئة العامة التي أعطت ثقتها للمجلس الحالي داعيا إلى إنشاء مجلس تنمية اقتصادية مشكل من كافة الغرف بالتنسيق مع محافظة الخليل.

بدوره شكر جردات الوزير على هذه الزيارة متحدثا عن إنشاء الغرفة ومسيرتها خلال السنوات القليلة الماضية. مثمناً دور الوزير على اتخاذ قراره الحكيم بإجراء انتخابات الغرف في ظل الظروف الراهنة، مؤكدا على أن منطقة شمال الخليل تمتلك قدرات اقتصادية لا سيما في مجال صناعة الحجر والرخام والصناعات الإنشائية والمجال الزراعي والمجالات الحرفية واليدوية التي ناشد أصحابها تدخل الوزارة لمساعدتهم في تصدير منتجاتهم.

وفي نهاية الزيارة قدم جردات درع الغرفة التجارية وهدية عبارة عن عمل تطريز من مشاغل منطقة شمال الخليل وكذلك مطالبا أن لا تكون هذه الزيارة هي الأخيرة في سجل زيارات معالي الوزير واستجاب الوزير لهذه الدعوة في القريب العاجل.

وعلى هامش الزيارة قام الوزير بزيارة شركة علان لصياغة المجوهرات في حلحول مطلعا على سير العمل في المصنع معربا عن سعادته لما وصلت اليه صناعة المعادن الثمينة في الوطن عموما ومنطقة شمال الخليل على وجه الخصوص.