وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي شباب خان يونس تنتقد اتحاد القدم بغزة

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 14:08 )
غزة- معا- محمد حجاج- انتقدت رابطة مشجعي شباب خان يونس اتحاد كرة القدم في محافظات غزة مساء الأحد على خلفية حفل التتويج الذي اقامه الاتحاد لفريق النادي بمناسبة فوزه ببطولة الدوري الممتاز , واعتبارها الحفل بأنه لا يليق بمكانة النادي وفوزه ببطولة الدوري ومساواته مع بطل دوري الدرجة الأولى وبنفس المكانة.

وقالت الرابطة في بيان أصدرته للتعليق على فعاليات الاحتفال الذي أقيم في مساء السبت في فندف "جراند بلاس" بغزة انه "في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البطل نادي شباب خان يونس بطل الدوري العام لكرة القدم هدا النادي الذي نفخر ونعتز بانتمائنا له. كيف لا وهو من اعرق الأندية الفلسطينية وأكثرها انضباطا في كل المحافل والمسابقات الرياضية ومع ضعف الإمكانات المتوفرة وفقدان ابسط المقومات التي يحتاجها كل فريق للبقاء والاستمرار يطل علينا اتحاد الكرة "بمهزلة" جديدة ليس لها اي علاقة بالأعراف الرياضية بل إنها إساءة جديدة ضمن سلسلة إساءات اتبعها اتحاد الكرة تجاه الرياضة والرياضيين في غزة" .

واعتبرت الرابطة أن " الإساءة موجهة للبطل نعم لقد أساء اتحاد الكرة لنادي شباب خان يونس .....تحت مسمى تكريم البطل . فلا عدل ولا إنصاف ومراسم تتويج أشبه بمسرحية ولكن هذه المسرحية ذات طابع ساذج أبطالها سذج وفصولها مفبركة".

وتساءلت" هل يعقل أن يتساوى تكريم بطل دوري الممتاز مع بطل دوري الدرجة الأولى ؟؟ لا نقلل من شأن احد ولكن للأسف الظلم سمة أصبح يتمتع بها اتحاد الكرة وأعضاءه وهدا الاتحاد الذي يقوده مجموعة من الأشخاص من ذوى النفوذ يتلاعبون بقراراته لمصالح فئوية "وهنا نذكرهم بقوله تعالى (وما ظلمونا ولكن كانوا أنفسهم يظلمون ) صدق الله العظيم

وطالبت الرابطة بإيصال رسالة مفادها ما يلى:
-على اتحاد الكرة مراجعة حساباته من هدا التصرف.
-نطالب أندية قطاع غزة العريقة الوقوف موقف جاد ومسئول تجاه هده الإجراءات التعسفية حتى لا يتكرر مثل هكذا أفعال مع باقي الأندية الرياضية.
- نطالب إدارة نادي شباب خان يونس باتخاذ موقف حاسم تجاه قرارات الاتحاد.
- نطالب أعضاء إدارة نادي شباب خان يونس بالعمل الجاد على المحافظة على هدا الانجاز الكبير لا سيما بطولة الدوري وتعزيز سبل التواصل مع جمهور ولاعبي الفريق.

وكما وإننا نؤكد في رابطة مشجعي نادي شباب خان يونس على هذه المطالب وسنبقى دائما الأوفياء لهدا النادي العريق.