وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة العائلة المقدسة تختتم مخيمها التاسع في بيت جالا

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 15:37 )
بيت لحم- معا-عماد فريج- اختتمت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية- دير اللاتين رام الله، مخيمها الكشفي التاسع في مدرسة، بمراسيم إنزال العلم وتوزيع الأوسمة والدروع على المشاركين، وذلك تحت شعار "معاً..نحو جسد واحد".

وقال قائد المجموعة عصام مغنم في الكلمة الختامية للمخيم إنه من خلال المخيم تم تدريب الاعضاء على الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية والتأمل بالطبيعة التي تعكس عظمة الخالق، وذلك من خلال عدد من المحاضرات والتدريبات الكشفية، والأعمال الريادية والعقد والاشارات الكشفية.

وتميز المخيم بتدريبات الانزال التي تلقاها المشاركون بالتعاون مع المجموعة الارثوذكسية العربية في بيت جالا باشراف القائد طارق جهشان.

وشكر القائد مغنم الشركات الوطنية الفلسطينية وكافة الأفراد والمؤسسات التي قامت بدعم المخيم الكشفي، مؤكداً أن نجاح المخيم يشكل خطوة للامام نحو مزيد من الإبداع والخدمة الاجتماعية والتطوع بين صفوف أعضاء المجموعة.

|139956|
وشارك في المخيم الكشفي التاسع 60 عضواً من فرق الجوالة والكشاف والمنجدات والمرشدات إضافة للمجلس الكشفي.

وحاز الجوال فادي ثيودوري على أفضل جوال في المخيم والمنجدة لورينا شاهين على أفضل منجدة، والكشاف سيمون غانم على أفضل كشاف والمرشدة ملكة عز على أفضل مرشدة، في حين حصل الكشاف غسان عنفوص على وسام الكشاف المثالي والجوال جوني عز على وسام الخدمة العامة.

وتواصل المخيم على مدار أربعة أيام، حيث أقيم في اليوم الأخير قداس الهي ترأسه الأب لويس حزبون.

يذكر أن المجموعة نظمت مؤخراً مخيماً خاصة لفرقتي الأشبال والزهرات في رام الله.