وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة "الدولة الفلسطينية" في جامعة البوليتكنك

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 16:19 )
الخليل- معا- محمد الجمل- اختتم محلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين بطولة "الدولة الفلسطينية" الكروية، والتي كانت بين فرق ممثله عن مباني الجامعة والتي احتضنها مبنى أبو رمان.

حيث جاءت المباراة النهائية بحضور لفيف من جمهور كبير من طلبة الجامعة, ومن جميع المباني وكان اللعب مثير وممتع بين الفريقين أبو رمان ووادي الهريه، وكانت المباراة ساخنة وقويه جدا، وعنيفة لكنها شيقة وممتعه، وكان الفائز بهذه المباراة فريق ( ابو رمان ) وذلك بعد منافسه شديده واستحق الفريق الفوز وبجداره رغم قسوة الفريق الند انتهت المباراة بنتيجة 5/4.

وبعد انتهاء المباراة تقدم رئيس مجلس اتحاد الطلبة مختار الجعبري ومعه منسقين هذه البطولة احمد الجعبري وعماد طه وذلك لتسليم الكأس للفريق الفائز وتوزيع الميداليات على الفرق التي شاركت بهذه البطولة، وكان هناك جو من التصفيق والتشجيع على هذا التكريم من مجلس اتحاد الطلبة.

من جهته شكر عضو مجلس اتحاد الطلبة سكرتير اللجنه الرياضيه محمد الجمل جميع الفرق المشاركة بهذه البطولة وثمن روحهم الرياضيه وأخلاقهم الفتحاويه الاصيله وعلى آداءهم الرائع والمميزالذي ابهر وأعجب الحضور جميعا.

وتابع بشكره الاخوه في حركة الشبيبة الطلابية على إنجاح هذه البطولة ، وكما ووجه شكر خاص إلى إدارة الجامعة ممثله بشؤون الطلبة على دعمها لنشاطات المجلس وتوفير كل ما يلزم من تسهيلات لإنجاح هذه الفعالية.