وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فـــدا بالمحافظة الوسطى يختتم دورة الشهيد شـحدة وهـدان

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 18:09 )
غزة -معا- اختتم الإتحاد الديمقرطي الفلسطيني – فـــدا بالمحافظة الوسطى دورة الشهيد شحدة وهدان والتي استمرت 3 أيام في مقر الحزب بالنصيرات وسط قطاع غزة .

وشارك في الدورة عدد من قيادة الحزب بالوسطى وبحضور جمال نصر عضو المكتب السياسي لفدا ومحمد بدوان عضو اللجنة المركزية وابراهيم زيادة امين سر المحافظة الوسطى .

وشملت الدورة "إدارة الاجتماعات وبرنامج الحزب والنظام الداخلي والتوسع الحزبي ومفهوم الديمقراطية " ، حيث هنأ جمال نصر طلاب وطالبات الثانوية العامة بالنجاح متمنياً لهم مزيداً من التقدم والإزدهار واكد نصر على ان هذا النجاح فخراُ لنا جميعاً وهو اكبر دليل على ان شعبنا مصمم على إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس رغم كل الصعاب والحصار وبأن الاحتلال رغم قسوته لن ينال من عزيمة شعبنا وأمتنا وأنه سيواصل كفاحه من اجل تحرير وطنه وانه لن يكون هناك سلام دون عودة كافة اللاجئين والافراج الفوري عن كافة الاسرى والمعتقلين لان من حق شعبنا العيش بكرامة كباقي شعوب العالم.

ودعا عضو المكتب السياسي إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ إتفاق المصالحة وأن نتوحد جميعاً من أجل مشروعنا الوطني لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وإعادة إعمار قطاع غزة وفك الحصار الجائر عن شعبنا، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل لحماية شعبنا من غطرسة وإجرام الإحتلال الإسرائيلي وتقديم قادته إلى المحاكمة .

وحيا أبناء المخيمات واللجان الشعبية للاجئين التي خرجت في مسيرات غضب رافضة لقرار الانروا تقليص خدماتها وتغيير اسمها .

وفي الختام شكر جمال نصر الحضور وباسم قيادة وأعضاء حزب فدا تقدم بأحر التهاني والتبريكات لشعبنا والامة العربية بحلول شهر رمضان المبارك متمنياً ان ياتي العام القادم ونحن محتفلون باقامة دولتنا وعاصمتها القدس .

كما ونعى حزب فدا الفلسطيني، المناضلة أم صبري صيدم عضو المجلس الثوري لحركة فتح، عضو المجلس التشريعي سابقاً وذكر مناقب نضالية للراحلة خلال عملها وانضمامها بالثورة الفلسطينية وحركة فتح .