وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية جينصافوط توزع 10 الاف شيقل للأسر وتقدم كسوة لـ50 من كبار السن

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 18:57 )
قلقيلية - معا - ضمن سلسلة الفعاليات التي اعدتها جمعية جينصافوط لشهر رمضان، وزعت الجمعية الخيرية كبونات غذائية ل 100 آسرة من القرية قدمها عامر ايوب مدير عام شركة مدار للاتصالات استمرار للدعم المتواصل الذي تقدمه الجمعية واستكمالا لبرنامج توزيع الكوبونات التي تقوم بها الجمعية منذ مطلع العام الحالي بتمويل من موازنة الجمعية.

وقدم رئيس جمعية جينصافوط الخيرية ساهر عايش الشكر الجزيل لعامر ايوب على دعمه المتواصل لمؤسسات القرية وخاصة النادي الرياضي وجمعية جينصافوط الخيرية وكما يقدم الدعم للطلبة الجامعيين في القرية وقد وعد بتقديم المزيد من خلال الجمعية لصالح أبناء القرية خلال الشهر المبارك، مؤكدا التزامه بدعم مؤسسات القرية.

وقدم الشكر الجزيل لكل من يساهم بإنجاح مسيرة العمل الخيري بالقرية والى أعضاء الهيئة الإدارية الذين يعملون كمتطوعين متمنيا ان يعمل الجميع لمصلحة القرية والنهوض بواقعها وتقديم كل مساعدة ممكنة سواء من خلال الجمعية والمؤسسات في القرية.

وعلى صعيد آخر تعمل الجمعية لتقديم ثياب لكافة النساء الكبيرات بالسن من عمر 65 عاما فما فوق مجانا بتمويل من صندوق الجمعية حيث أن الجمعية أتمت التعاقد مع خياطه من القرية وشراء الأقمشة اللازمة ذات نوعية جيدة وموحدة اللون ستكون جاهزة قبل عيد الفطر السعيد ليتم تكريم الأمهات وتوزيعها عليهن في إفطار جماعي لهن ويأتي تكريم هذا.

ويذكر ان متطوعي مركز شارك في القرية سينفذون سلسلة من النشاطات الطوعية بالتعاون مع الجمعية الخيرية وبدعم منها لخدمة القرية وتنفيذ بعض النشاطات.