وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي أهلي بلاطة البلد يكرم طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 21:15 )
نابلس - معا - محمود الأسمر - بحضور المهندس عدلي يعيش و خالد الأسمر ممثلاً عن مديرة تربية وتعليم نابلس والسادة زاهي عنبتاوي وياسين دويكات أعضاء الغرفة التجارية تم مساء أمس إقامة حفل مهيب في مقر نادي أهلي بلاطة لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات والمعاهد لهذا العام .

بدأ الحفل الساعة الثامنة مساءً بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها اللاعب ساهر الأسمر والاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني ، في كلمته شكر مهند دويكات رئيس النادي كل القائمين على إنجاح هذا الحفل وخاصة الشركات الراعية وكذلك تقدم بالتهنئة والتبريك للطلبة الناجحين وتمنى لهم مزيد من التقدم والازدهار.

أما المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس فقد آثر أن يسدي النصائح للطلبة بسداد دين الوطن والعمل بجد لصيانة وحدة الشعب الفلسطيني وأن يعتز الطالب بكونه فلسطيني كما يعتز المصري والأردني كل بوطنه.

وقد أعرب خالد الأسمر في كلمته عن تهنئة وتقدير سحر عكوب للطلبة الناجحين واستعرض من خلال كلمته أعداد الطلبة الذين تقدموا للامتحان هذا العام وشدد على موضوع المفرقعات التي رافقت أعلان النتائج والمبالغ التي أهدرت في هذا الجانب.

أما كلمة منظمة التحرير التي ألقاها عماد ابراهيم فقد تم فيها الدعوة الى التمسك بالعلم والمعرفة لأنها الطريق الى بناء الدولة وتعزيز وحدتها ونقل تحيات الرئيس أبو مازن وكذلك التهنئة والتبريك من فصائل منظمة التحرير لجموع الطلبة الناجحين..

وفي كلمتها شكرت الطالبة سلام عيساوي القائمين على الحفل والراعين له وكذلك الآباء والأمهات الذين سهروا على راحة أبنائهم وكذلك لم تنس شكر التربية والتعليم ممثلة بالمعلمين والإداريين الذين لم يألوا جهداً لإنجاح امتحان الثانوية العامة .

وقد تقدمت شركة مصنع بوظة الأرز أحد رعاة الحفل ممثلة برئيس مجلس ادارتها المهندس زاهي عنبتاوي بمكرمة عبارة عن منحة وتبني للطالبة ملك أنور عيسى صاحبة أعلى معدل في الحفل لاكمال دراستها في كلية الهندسة ، أما مجموعة عنيتاوي ممثلة برئيس مجلس إدارتها فقد دعا ألى دعم الطلبة المحتاجين لإكمال دراستهم الجامعية وقد أطلق مبادرة لفرز عدد من الطلبة لدراسة حالتهم الاجتماعية والتقدم بمساهمه من مجموعة عنبتاوي لدعمهم في دراستهم الجامعية.

وفي نهاية الحفل قام رئيس النادي مع مجموعة من الشخصيات الحاضرة بتسليم الطلبة الجامعيين وطلبة الثانوية العامة شهادات تهنئة وتبريك من النادي وتسليم المتفوقين جوائز عينية مقدمة من مؤسسة سيتي مول .

وقد تم تسليم دروع تقديرية للشركات الراعية للحفل وكذلك دروع تقديرية لأعضاء الغرفة التجارية الناجحين في الانتخابات الأخيرة وهم السيد ياسين دويكات أحد مؤسسي النادي والسيد م. زاهي عنيتاوي أحد راعيي الحفل.

يذكر أن الحفل تم برعاية شركة لاميكو للتجارة العامة ، شركة مصنع بوظة الأرز ، مجموعة عنبتاوي و مؤسسة سيتي مول.