وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات معسكر الحرية التاسع

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 13:32 )
نابلس- معا- اختتمت فعاليات معسكر الحرية التاسع, التابع لمركز حوار للطفولة في مخيم عسكر القديم, بحفل كبير ضم العديد من العروض والفقرات.

حيث اشتمل الحفل والذي حضره عدد كبير من أهالي المخيم على فقرات وعروض كثيرة, كان أبرزها, الكاراتيه واللوحات الراقصة والأشعار والمسرحيات والأغاني وغيرها من الفقرات, التي كان جميع أبطالها من الأطفال.

وعلى صعيد آخر, ألقى مدير المعسكر الأستاذ احمد ابوكشك, كلمة إدارة المركز, مشيرا إلى الجهود الجبارة التي بذلها فريق العمل, من إداريين ومشرفين متطوعين, في سبيل إنجاح هذا المعسكر, وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال, الذين بدورهم تفاعلوا جيدا في جميع الأنشطة وزوايا المعسكر.

وفي ختام الحفل, قدمت إدارة المعسكر شهادات تقديرية لجميع المشرفين الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعاليات, وإخراج الحفل الختامي بهذه الصورة المميزة.

يشار إلى أن معسكر الحرية يقام سنويا في كل صيف, ويشتمل على عدة زوايا مثل, المسرح والدمى, والتثقيف الوطني, والتفريغ النفسي CBI , ويشتمل أيضا على فقرات ترفيهية وأيام مفتوحة ورحلات, الأمر الذي ساعد -حسب قول الإدارة - على جذب اكبر عدد ممكن من الأطفال إلى المعسكر.

وقد تم هذا المخيم بتمويل من الوكالة الكتلانية للتنمية والخدمة الاجتماعية العالمية, وكذلك اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية.