وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الادارة العامة للشرطة المقالة تتفقد افرادها العاملين في الميدان

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 14:13 )
غزة- معا- تفقد المقدم إيهاب مهنا مدير الإدارة العامة لشرطة المرور بالمقالة، أفراد ومجموعات شرطة المرور العاملين على الأرض في بعض الشوارع والمفترقات الرئيسية في مدينة غزة.

ورافق المقدم مهنا في جولته المقدم ماهر الللي نائب مدير المرور والرائد مجدي أبو حطب مدير الحملة المرورية والرائد إسماعيل صيام مدير العمليات في شرطة المرور.

وخلال جولته قام مهنا بتفقد أحوال الأفراد والضباط المنتشرين على كافة المفترقات وعبر لهم عن شكره وتقديره لهم على كل ما يبذلوه من جهد كبير من أجل خدمة المواطنين وتسهيل حركة مرور المركبات والتخفيف من الازدحام المروري.

ودعا مهنا كافة العاملين على الأرض إلى ضرورة التحلي بروح الصبر في تعاملهم مع المواطنين وحثهم على ضرورة بذل كافة الجهود من اجل توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات التي تساهم في مردود ايجابي لكافة المواطنين.

وفي سياق متصل قام المقدم إيهاب مهنا بإلقاء محاضرات علمية على مجموعات من الأفراد المنتسبين لشرطة المرور تتعلق بقوانين المرور وكيفية التوعية والإرشاد من قبل أفراد المرور للمواطنين والسائقين.

وتأتي هذه المحاضرات في سياق التطور الدائم الذي تسعى الإدارة العامة لشرطة المرور لتحقيقه والارتقاء بكافة العاملين في إدارة المرور لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطن الفلسطيني.