وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د. غنام تبحث مشكلات مصلحة المياه في محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 15:20 )
رام الله- معا- بحثت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم مع مجلس ادارة مصلحة مياه محافظة القدس ضمت ممثلي بلديات محافظة رام الله والبيرة وعلى رأسهم جانيت ميخائيل رئيس بلدية رام الله ، سبل حل المشكلات التي تعترض سير عمل المصلحة القائمة على خدمة المواطنين.

واكدت د.غنام على حرص المحافظة الدائم والمستمر لحل كافة المعيقات التي تحول دون خدمة المواطنين بالشكل الصحيح ، واشارت الى ضرورة تخطي كافة الازمات الداخلية داخل المصلحة ، كون المواطن يعنيه بأن تصله المياه وبأفضل حال ، ولا يعنيه ابدا كيف تصله ، مشددة على العمل وبذل الجهود الكافية لتجديد الشبكات وزيادة عملية ضخ المياه وكميتها المخصصة للمحافظة .

وشددت على ان كافة المؤسسات الخاصة منها والحكومية قائمة وتعمل كمؤسسة وطنية واحدة ومتكاملة ضمن خطة استراتيجية للتخفيف من معاناة المواطنين المختلفة والارتقاء بمصلحة المياه وتطويرها ، فالحرص الوطني والانتماء لخدمة الوطن والمواطنين سيعمل على تفادي كافة المشكلات .

ومن جانبها، اوضحت ميخائيل الى انه هناك شراكة ما بين الحكم المحلي وسلطة المياه لتطوير شبكات المياه ضمن خطة واضحة في مختلف القرى والبلدات والمجمعات السكنية.