وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام شلباية يجدد إرتباطه بالأمعري

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 03/08/2011 الساعة: 12:14 )
رام الله- معا- فراس العاروري- وقع اللاعب حسام شلباية أمس على كشوفات مركز شباب الأمعري لخمسة مواسم قادمة , وجاء تجديد شلباية بعد حالة من الغموض هامة على علاقة النادي باللاعب مما دفع الأخير إلى تقديم شكوى للإتحاد مؤخراً .

وقال شلباية عقب توقيعه العقد : ما حدث بيننا هو سوء تفاهم وسحابة صيف عابرة وهذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم ولا يعني بأي حال أنني لا أكن التقدير لإدارة النادي والجهاز الفني وأحترم قراراتهم , وتابع : لقد تلقيت عدد من العروض من قبل أندية عريقة في دوري المحترفين , الأولوية كانت للأمعري لكن كان لا بدي لي من معرفة وجهة نظر النادي وهذا ما تحقق , أنا جاهز الأن لتقديم موسم كروي يليق بإسمي وسمعة الأمعري وسأبذل كل جهدي من أجل إسعاد جماهير الأخضر .

من جهته شدد حربي طمليه على العلاقة الطيبة التي تجمع إدارة النادي باللاعب وجميع زملائه مؤكداً أن الخلافات التي تحدث هي رياضية بحتة وصحية في نفس الوقت ولا تؤثر على الجوانب الأخرى بتاتاً.

وأضاف بأنه يأمل في أن يظهر شلباية بمستواه الحقيقي هذا الموسم , وأوضح طمليه بأن توقيع الإدارة مع اللاعبين لخمسة مواسم يأتي من باب الإعتماد عليهم للفترة الطويلة القادمة حيث نرى فيهم ركائز أساسية وإستثمارات ناجحة .

يذكر أن شلباية أحد أبناء نادي الأمعري ولعب مع الفريق الأول منذ العام 2004 قبل أن ينتقل إلى صفوف الخضر الموسم قبل الماضي ويعود للأمعري الموسم الماضي ويحقق معه بطولة الدوري.