وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زيارة تفقدية للوزير أبو زيد في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 21:26 )
سلفيت- معا- تفقد الوزير موسى أبو زيد رئيس مجلس الإدارة للجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية المخيم التكنولوجي التخصصي في مركز سراج التابع لبلدية سلفيت والذي أقامه النادي النسائي في سلقيت بالتعاون مع بلدية سلفيت , جاء ذلك في البيان الإعلامي للجنة.

حيث أشار البيان إلى أن منسق اللجنة في سلفيت د. حسام بلعاوي وانتصار عزرييل رئيسة النادي النسائي وسمية البر عضوه الهيئة الإدارية للنادي قد رافقا الوزير في جولته التفقدية بالإضافة إلى منسقة التقييم ابتسام القاضي والناطق الإعلامي للجنة في سلفيت ياسر ماضي ووهيب عرار وأكرم حجه وفؤاد الزير والفت عفانه ولبنى سماره.

وأضاف البيان بان الوزير التقى المشاركين في المخيم حيث استمع إلى صيحات المخيم وبعد ذلك تفقد مجريات التدريب في كافة الزوايا المختلفة والتي تستخدم فيها تكنولوجيا الحاسوب.

حيث أبدى إعجابه بسير عملية التدريب مثمنا دور الجنة الفرعية في سلفيت والشركاء في تنفيذ هذا المخيم التخصصي وبعد ذلك قدمت مديرة المخيم سمر عزريل عرضا وافيا عن فعاليات ونشاطات المخيم من حيث عدد المشاركين وطبيعة البرامج التدريبية في المخيم مقدمة شكرها وتقديرها نيابة عن النادي النسائي لمعالي الوزير على الاهتمام والزيارة للمخيم.

وعلى صعيد آخر قام معالي الوزير بحضور حفل الاختتام لمهرجان فرخه الدولي والذي يقام كل سنة في قرية فرخه في محافظة سلفيت.

حيث ألقى كلمة في حفل الختام قال فيها بان اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية دائما على جاهزية تامة لخدمة ودعم أي نشاط يصب باتجاه رعاية الشباب والاهتمام باحتياجاتهم في مختلف المجالات.

كما وأشاد الوزير بالمؤسسات القائمة على مهرجان فرخه الدولي وبالمشاركين من مختلف المحافظات ومن الدول الصديقة.

كما نوه إلى ضرورة الاهتمام بالعمل التطوعي وتكريسه وسط فئة الشباب من اجل تسليح الشباب بالمهارات المطلوبة للرقي بالمجتمع وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن .