وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيخ: المخيمات التخصصية كانت ابرز ملامح التقدم

نشر بتاريخ: 03/08/2011 ( آخر تحديث: 03/08/2011 الساعة: 12:27 )
جنين- معا- عصري فياض- قال طارق الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة ومنسق اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في جنين إن من ابرز ملامح التقدم والتطور على مشروع المخيمات الصيفية في محافظة جنين هذا العام كان المخيمات التخصصية التي نظمتها اللجنة بالتعاون مع المؤسسات الحاضنة.

وأضاف أن هذه المخيمات قدمت هذا العام رسالة أكثر تقدما من العام الفائت وهي مخيمات الشرطي الصغير بإشراف مديرية الشرطة و المركز النسوي في مخيم جنين والفروسية بالتعاون مع مركز شباب دير غزاله و الموسيقي في مؤسسة ألكمنجاتي والرياضة للمكفوفين في جمعية النور لتأهيل ورعاية الكفيف، وعلل الشيخ النجاح الواضح في تلك المخيمات لتطبيق البرامج المعدة والتعاون مع اللجنة الفرعية.

وأضاف أن المخيم الموسيقي ومؤسسة ألكمنجاتي بالذات سيكون معهم مستقبلا نشاطات متواصلة.

العروض الفنية
وأشاد الشيخ بالعروض الفنية التي قدمت للمشاركين في المخيمات الصيفية والتي تمثلت بعروض غنائية للفنان وليد عبد السلام وفرقته والتي قدمت وجبتين صباحية ومسائية نحو ستماية طفل علة مسرح سينما جنين، كذلك العروض المسرحية " المفتاح" والتي قدمتها فرقة حكايا المسرحية على وجبتين الأولى صباحية والثانية بد الظهر لنحو ستماية طفل وطليعي من المشاركين بالمخيمات الصيفية هذا العام.

وتطرق الشيخ للتقييم مشروع المخيمات الصيفية هذا العام بالقول لقد كان موسما جيدا من حيث التوزيع الجغرافي والتعاون مع المؤسسات وجهد اللجنة الفرعية والتقييم الذي اشار الى وجود تحسن نحو الافضل.

وقال الشيخ ان التجربة هذا العام قصد منها التغيير والتطوير، والملاحظ ان خطوات تمت بنجاح في هذا المسار، وسنؤسس ونبني على هذا التحول الايجابي في المستقبل.