وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هشام الزعبي : جاهزون للسوبر رغم العراقيل والأمعري بمن حضر

نشر بتاريخ: 04/08/2011 ( آخر تحديث: 04/08/2011 الساعة: 21:20 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي - فراس العاروري - أكد المدير الفني لنادي الأمعري هشام الزعبي جاهزية فريقه لمباراة السوبرالمقررة غداً أمام هلال القدس .

وقال الزعبي إن فريقه أتم كامل إستعدادته للقاء المنتظر سواء من الناحية النفسية أو البدنية عبر معسكر تدريبي إستمر لأكثر من شهر ونصف تخلله العديد من المباريات الودية الناجحة .

ولم يخف الزعبي ظهور بعض العراقيل في طريق الصفقات الأخيرة مشيراً إلى أن ذلك لن يؤثر إطلاقاً على حالة الفريق في مباراته القادمة , وأوضح أن التوليفة الحالية هي التي حققت الدوري بدون وجود بعض الأسماء التي جرفها الغرور بعيداً بإستثناء خروج أبو غرقود وعزمي الشويكي .

وأضاف : " الأمعري كان من إفتتح سوق الإنتقالات بأربعة صفقات مدوية مع الحفاظ على العناصر الحالية , لكننا تفاجئنا ببعض التخبطات الخارجة عن إرادتنا نتيجة قلة وعي وإحترام ومصداقية من بعض اللاعبين والأندية , الأمعري بمن حضر ومن يلتزم بالبرنامج التدريبي له الأولوية , الباب مفتوح أمام الجميع للإنخراط بالتدريب والعودة للفريق لكننا لن ننساق إلى إبتزازات بعض اللاعبين ونضع النادي في موقف محرج من أجل إرضاء أهوائهم , الأمعري أكبر من أي لاعب وآن للبعض أن يدركوا هذا المفهوم جيداً , موقفنا قانوني وسليم وحقنا واضح ولن نتنازل عنه , عودة كشكش إضافة كبيرة للفريق ونحن بإنتظاره لكنه لن يتواجد في مباراة السوبر , هدفنا الحالي المنافسة على جميع البطولات المحلية والخارجية .

وطالب الزعبي الأندية بإحترام ميثاق الشرف التي وقعته مؤخراً بينها , وقال إن الأمور التي تحدث مؤخراً تضر بالرياضة وتشوه صورتها وتناقض قوانين الإتحاد العام وتضر بالعلاقات بين الأندية , سوف نرفع شكوى للإتحاد بخصوص المخالفات المتكررة اللاأخلاقية والغير رياضية من بعض الأندية واللاعبين .