وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يكرم طلاب مدرسته الكروية

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 10:01 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- تحت رعاية معاوية القواسمه رئيس نادي شباب الخليل الرياضي، تم تكريم طلاب المدرسة الكروية التابعة لشباب الخليل "الفوج الحادي عشر" فوج الشهيد "ربحي البايض" وبراعم أكاديمية النادي, بحضور أعضاء إدارته, عدنان ألشيوخي نائب الرئيس, إيهاب حسونة أمين السر, صلاح الجعبري, أفراد أسرة الشهيد ربحي البايض, أولياء أمور الطلاب المحتفى بهم, العديد من رجال الأعمال الداعمين للنادي، وجمع غفير من أنصار النادي.

عريف الاحتفال مدير المدرسة الكروية, فايز نصار رحب بالضيوف وأولياء الأمور، وأثنى على الدور الذي تلعبه إدارة النادي، وشدد نصار على الدور الرائد الذي يقوم به رأس الهرم الرياضي في النادي معاوية القواسمه, من حيث دعم جميع الفئات العمرية الرافد الأساسي للنادي.

جاء التكريم بعد صلاة التراويح يوم أمس في سهرة رمضانية جميله, حيث اصطف العشرات من لاعبي وطلاب المدرسة الكروية وبراعم أكاديمية شباب الخليل، في لوحة فنية رائعة, وقد أدى الطلاب لوحات فنية استعراضية بالكرة نالت إعجاب الحضور, كما أدّوا تحية الوطن (فلسطين), وصيحة نادي شباب الخليل الرياضي.

|140301|
معاوية القواسمه رئيس الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل, ألقى كلمةً بالمناسبة شكر الأهالي على حضورهم واهتمامهم بأبنائهم لاعبي العميد، ووعدهم بالاستمرار في دعم البراعم والأشبال والناشئين, إيماناً منه في رفد النادي بالوجوه الشابة الطموحة التي سترفع اسم النادي عاليا, وتقدم القواسمه بجزيل الشكر والعرفان للمدربين المخلصين الذين أشرفوا على المدرسة والأكاديمية، وهم: فايز نصار، حسين حسونة، فوزي نصار، وقام بتكريمهم واعتبرهم رواد العمل الرياضي في النادي، وهنأ اللاعبين وأسرهم بتخرجهم, وتمنى القواسمة لهم التوفيق والنجاح في حياتهم,

وقام القواسمه بتكريم العديد من أبطال النادي الذين حصلوا على أربعة كؤوس في ماراثون البلدة القديمة، كذلك تمّ تكريم اللاعب سفيان حسونة بكأس من ذوي الشهيد ربحي البايض, لمثابرته وتغلبه على المرض والاستمرار في تدريبات المدرسة دون انقطاع.

أما اللاعب سامر جمجوم, فقد قدم فقرة التعليق الرياضي بصوت المذيع التلفزيوني الشهير"عصام الشوالي", بطريقةٍ رائعة ومتقنة صفق له الجمهور طويلاً.

من جانبه تحدّث رائد البايض نجل الشهيد "ربحي" فشكر رئيس النادي معاوية القواسمه وإدارته ومدربي الطلاب, على جهودهم التي بذلوها في دعم وإنشاء هذه المدرسة والأكاديمية، ووعد الجميع بمواصلة الدعم والمساندة للعميد ومؤسساته الرياضية.

وفي الختام قام رئيس النادي بتكريم أسرة الشهيد ربحي البايض, وكذلك جميع اللاعبين المشاركين في المدرسة والأكاديمية, وتم تكريم فريق الأشبال الذي مثل العميد في بطولة باريس الدولية.

من جانبه شكر مدير المدرسة الكروية فايز نصار بلدية الخليل على دعمها المتواصل لطلاب المدرسة، وتوجه بالشكر والثناء لإدارة استاد الحسين فرداً فرداُ, على حسن تعاونهم مع الجميع, ووعد نصار بان يكون القادم أجمل في مدرسة العميد الكروية, وقام جميع اللاعبين المكرمين وذووهم بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس النادي معاوية القواسمة.
|140311|

|140302|

|140300|