وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل مدرسة نادي عيبال الكروية

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 09:31 )
نابلس- معا- بنجاح كبير تتواصل مدرسة نادي عيبال الكروية الثانية بمشاركة 80 طفل من عمر 8-15 سنة, وبدعم من شركة المسلماني اخوان ومستشفى العربي التخصصي في نابلس.

ويتخلل المدرسة انشطة رياضية وتمرينات تأسيسية لتطوير المهارات الاساسية والقدرات البدينة الخاصة في كرة القدم ومحاضرات تخصصية, بالإضافة إلى رحلات ترفيهية ومعسكرات رياضية تهدف إلى تحقيق النمو الشامل المتزن الصحي والبدني والنفسي والاجتماعي للاعبين وخلق جيل يتمتع بالروح الرياضية.

وظهر بشكل واضح أثار ايجابية على سلوك الأطفال بتوظيف أنشطتهم الجسمية وحركاتهم الزائدة بما يعود عليهم وعلى المجتمع وعلى نابلس بالفائدة والصحة النفسية والعقلية والنمو المتزن بجميع جوانبه إضافة إلى قضاء أوقات الفراغ بالشكل الجيد.

وتم من خلالها اكتشاف المواهب الرياضية واحتوائهم وتدريبهم ودمج الكثير من العناصر الشابة وتوجيههم وتنمية مهاراتهم بالشكل المدروس وتطوير الناشئين والأشبال من أبناء هذا البلد المعطاء وتطوير العلاقات الاجتماعية بين المشتركين وذويهم وتوجيه الجيل القادم نحو استغلال أوقات الفراغ في ما يعود بالفائدة عليهم, وتنمية الجانب الصحي والنفسي لدى اللاعبين والعمل على بث الوعي الرياضي والثقافة الرياضية كتربية حياتية لتطوير الاتزان الانفعالي والانتماء والإنسان الايجابي.

ويشرف على المدرسة الكروية سليمان العمد والمدرب مازن الدنبك.

|140305|

|140303|