وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثقافي البيرة الى نهائي دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 09:39 )
البيرة- معا- صعد نادي ثقافي البيرة الى نهائي دوري الضفة للناشئين بعد فوزه الصعب على اهلي دورا بركلات الترجيح 8-7 على استاد الخضر.

وقدم الفريقان عرضا ممتعا ونشط الثقافي في الشوط الاول وتقدم في الدقيقة 21 عن طريق الموهوب محمد البدوي بضربة رأس رائعة وهو اصغر اللاعبين سنا في الفريق وحاول الثقافي تأمين هدفه واهدر الفريق بعض الفرص.

كما طالب اللاعبون بضربة جزاء بعد عرقلة احد لاعبيه داخل الصندوق.

وفي الشوط الثاني انتفض الاهلي واضاع مجموعة من الفرص المحققة لتألق حارس الثقافي سري عزت وخط الدفاع المكون من انس عبد الكريم وامجد زهران ويزن ثوابته ومراد الشلة وانفرد لاعب الثقافي اسامة فرحات وسدد كرة قوية لحظة خروج الحارس لترتطم بالقائم وتذهب خارج المرمى وطاليب الثقافي بضربة جزاء ثانية اثر لمسة يد على احد لاعبي دورا لكن الحكم امر بمواصلة اللعب.

وقبل نهاية المباراة باربع دقائق احرز محمود السويطي هدف التعادل من دربكة امام المرمى وحاول الثقافي تسجيل هدف الفوز لكن صافرة الحكم لم تمهل اللاعبين ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح وفاز الثقافي بنتيجة 8-7 بعد ان تصدى الحارس سري لركلة الترجيح الاولى ونفس الامر فعل مع الركلة الثانية ولكن الحكم اعاد الركلة وسط استغراب جميع من في الملعب!

احرز للثقافي اسامة فرحات ومعاذ امجد ومراد الشلة وامجد زهران وانس عبد الكريم ومحمد البدوي ويزن ثوابته واخفق في التسجيل عبد الله غنام .