وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس- قسم الأيتام بجمعية التضامن يوزع ملابس على المستفيدين

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 10:07 )
نابلس - معا - بدأ قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في نابلس بتوزيع كميات كبيرة من الملابس الجديدة على المستفيدين من خدمات قسم الأيتام.

حيث ضم هذه التبرع مجموعة متنوعة من الملابس للأطفال من كلا الجنسين وقد تنوعت مابين قمصان وأطقم بناتي وبلايز وبلاطين ولادي وأصناف أخرى.

وأشار الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن بأن آلاف الأطفال الأيتام المكفولين وغير المكفولين بالجمعية سيستفيدوا من هذه التبرعات والتي أدخلت البهجة والسرور على قلوب الأطفال وعائلاتهم بمناسبة شهر رمضان وعلى أبواب عيد الفطر السعيد، وسيستمر التوزيع حتى آواخر شهر رمضان المبارك.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة من نشاطات الجمعية في هذا الشهر الفضيل والبرامج التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية لأيتامها والذين يزيد عددهم عن ثلاثة وخمسمائة ألف يتيم، والذين تقدم لهم الجمعية المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الاجتماعية والدعم النفسي.

بدوره تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بجزيل الشكر والتقدير لكل من لكل من ساهم في التبرع لقسم الأيتام التابع للجمعية وعمل على رسم البسمة والسرور على وجوه الأطفال الأيتام.