وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب دورا إلى نهائي بطولة فلسطين لمواليد 96

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 11:58 )
الخليل- معا- هيثم الدرابيع- استطاع نادي شباب دورا التأهل لنهائي بطولة فلسطين لكرة القدم لموليد 96 وذلك بعد الفوز الصعب على أنصار القدس.

وجاءت أحداث المباراة متكافئة بين الفريقين فقد سيطر نادي أنصار القدس على أحداث الشوط الأول ليتنهي الشوط الأول بتقدم الأنصار بهدف جاء في منتصف الشوط الأول.

دخل شباب دورا الشوط الثاني بكل عزيمة وإصرار لإدراك التعادل ومن ثم الفوز بدأ نجوم الشباب بالضغط الواضح على الأنصار فجاء الفرج في الدقيقة 24 من نجم شباب دورا والمنتخب الوطني عيسى سويطي الذي راوغ أكثر من لاعب ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس ليضع الكرة بكل حرفنة على يمين الحارس لتستقر في الشباك وهدف التعادل الذي أعاد الأمل للشباب وللجمهور الكبير الذي رافق الفريق، وبعد الهدف ضغط شباب دورا وسيطر على أحداث المباراة بالكامل وفي فرصة لا تعوض أهدر النجم عيسى سويطي هدف محقق عندما انفرد بالحارس لكن الكرة اعتلت العارضة.

استمر الضغط من الشباب على الأنصار ولكن دون ترجمة الفرص لأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي تألق فيها الحارس منتصر العواوده والذي صد3 ركلات ليفوز شباب دورا بركلات الترجيح بواقع 3-2 .

لتعم الفرحة بعد ذلك استاد الخضر من قبل اللاعبيين والجمهور الغفير الذي رافق الفريق، وكذلك من قبل الإدارة المخلصة للنادي والتي لم تتوانى في تقديم كل الدعم للفريق.

وأخيرا الشكر الجزيل إلى المدربين الكابتن شاهر حماد والكابتن سفيان سويطي اللذين كان لهما الدور الأكبر في وصول الفريق لهذا المستوى والتطور الملحوظ على أداء الفريق.

وبهذا الفوز شباب دورا للنهائي لمواجهة ثقافي البيرة الذي فاز بدوره على أهلي دورا في مباراة سيطر فيها الأهلي على معظم أحداث المباراة ولكن وبعد التعادل 1-1 استطاع الثقافي من الفوز بركلات الترجيح.