وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس في شمال القطاع تزور عوائل الشهداء والأسرى والجرحى

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 15:23 )
غزة- معا- نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة شمال قطاع غزة حملة الزيارات الرمضانية للجرحى ولأهالي الشهداء والأسرى من مختلف أطياف الشعب الفلسطيني.

وبدأت حملة الزيارات منذ بداية شهر رمضان المبارك بمشاركة واسعة من قيادات الحركة وأبنائها حيث زارت الحركة خلال الأسبوع الأول للشهر الفضيل (1300) عائلة من عوائل الشهداء والأسرى والجرحى على مستوى محافظة الشمال, شملت على (1148) زيارة في مخيم جباليا, و(33) زيارة في جباليا البلد, و(32) زيارة في بيت لاهيا, و(87) زيارة في بيت حانون شمال القطاع.

وقدّمت حركة حماس خلال حملة الزيارات هدية وهي عبارة عن - كرتونة تمر- ( تزن 5 كيلو جرام) مرفقة ببطاقة تهنئة بمناسبة الشهر الفضيل.

ومن جهته أكد القيادي في حركة حماس الدكتور عماد الشنطي أن هذه الحملة تأتي للتواصل مع عوائل الشهداء والأسرى والجرحى من مختلف أطياف الشعب الفلسطيني بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك في كل عام منذ عدة سنوات, مضيفاً:" إن حركة حماس تعتز بهذه الأسر التي قدمت كل التضحيات وحافظت على الحقوق والثوابت, فكان واجباً علينا أن نقوم بهذه الزيارات لهذه الأسر اعترافاً بما قدموه من تضيحات ووفاءً لهم عليها".

وأوضح الشنطي أن حركة حماس تواصل بذل كافة جهودها لخدمة كل أبناء الشعب الفلسطيني دون تمييز وتقديم كل الحملات الاجتماعية التي تدخل الفرح والسرور على بيوت أهالي الشهداء وكل المكلومين والأسر المستورة خلال شهر رمضان المبارك.

وعبر الأهالي عن سعادتهم البالغة بتلك الزيارات التي اعتبروها تجسيداً للتواصل الاجتماعي بين أبناء الشعب الفلسطيني, داعين حركة المقاومة الإسلامية حماس على مواصلة حملاتها التي تعينهم وتساندهم خلال شهر رمضان المبارك وخاصة في هذه الظروف الصعبة.