وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي ترقوميا يخرج دفعة جديدة من طلاب تكنولوجيا المعلومات

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 11:26 )
الخليل- معا- نظم نادي شباب ترقوميا الرياضي مساء أمس، أمسية رمضانية، قام من خلالها بتخريج 130 طالب وطالبة في برامج دائرة تكنولوجيا المعلومات "انتل في المجتمع وانتل في العمل" وهما برنامجان مرخصان من شركة "انتل العالمية"، وبرنامج الإمكانات اللامحدودة وهو برنامج مرخص من شركة مايكروسوفت العالمية وبرنامج أساسيات الحاسوب والبرمجة.

يذكر أن نادي شباب ترقوميا الرياضي هو أحد الأندية الشريكة لمركز مصادر التنمية الشبابية لنادي بيت الطفل الفلسطيني الذي ينفذه مشروع رواد لتعزيز قدرات الشباب الفلسطيني بدعم وتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية البشرية.

وحضر الحفل، طارق ابو هشهش المدير التنفيذي لمركز المصادر وفادي الشريف مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في مركز المصادر وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب ترقوميا وأهالي الطلاب وجمع غفير من أهالي البلدة.

وبدأ الحفل، بتلاوة القران الكريم والنشيد الوطني الفلسطيني الى كلمة مركز المصاد، حيث أكد فيها عدي قباجة على أهمية الاهتمام ببناء قدرات الأطفال والشباب الفلسطيني في تكنولوجيا المعلومات وأهمية التشبيك ما بين المؤسسات لتنظيم مثل هذه البرامج والفعاليات.

وأشار عبد المنعم فطافطة من نادي شباب ترقوميا على أن النادي يفتح أبوابه أمام جميع الطلاب للمشاركة بفعالياته وأنشطته المختلقة وأمام المؤسسات للتنسيق لفعاليات أخرى.

وتضمن الاحتفال عدد من الفعاليات الفنية والتراثية والموسيقية قام بتنفيذها الأطفال المشاركين وعدد من متطوعي وحدة التطوير الشبابية في نادي ترقوميا، وانتهى الاحتفال بتوزيع شهادات المشاركة والهدايا على المشاركين.