وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يوقف اللاعب العمور والحارس ابو عاصي ويفرض عليهما غرامه مالية

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 14:50 )
رام الله- معا- أمير شتات- قرر مجلس الإدارة في مركز شباب الأمعري في جلسته الطارئه أمس السبت برئاسة النائب جهاد طمليه إيقاف كل من اللاعب إسماعيل المعمور والحارس عاصم أبو عاصي وفرض غرامه مالية عليهما وذلك نتيجة لعدم مشاركتهما في مباراة الأمعري وهلال القدس الأخيرة ونتيجة لاستنكافهما عن تدريبات الفريق.

كما جدد مجلس إدارة الأمعري ثقته في الجهاز الفني للفريق بالرغم من الخسارة التي لحقت بالفريق في كأس السوبر في ظل غياب كل من الهداف احمد كشكش وحسام وادي وإسماعيل المعمور والحارس عاصم أبو عاصي.

وأكد النائب جهاد طمليه في مقابلة خاصة "على أن مركز شباب الأمعري بكافة أسرته سيقف سداً منيعاً لكافة التصرفات الغير لائقة والدخيلة والغير معهودة على فريق مركز شباب الأمعري وسيتم التعامل مع أي تصرف بحزم انطلاقا من اللوائح والقوانين المعمول بها في مركز شباب الأمعري، من اجل الحفاظ على مسيرة ومستقبل مركز الأمعري معبرا في نفس الوقت عن رضاه التام على أداء الأمعري في المباراة الأخير التي كان ينقصها اللمسة الأخير وفي ظل غياب أربعة لاعبين أساسيين".

كما أعرب النائب جهاد طمليه عن أمله في تقديم الأمعري الأفضل في الموسم الجديد وذلك بعد ترتيب كافة أوراقة واخذ الدروس والعبر من الهزيمة التي لحقت به ووضع خطه وجدول زمني سريع من اجل الخروج بما هو أفضل في الموسم الكروي القادم.

وكشف النائب جهاد طمليه بان الأمعري بداء الاتصال بالعديد من الأندية العربية وحتى الدولية من اجل الاستفادة من الخبرات وتبادل الأفكار بما يعود على مركز شباب الأمعري بطل دوري المحترفين بالأفضل.

وقال طمليه بان مركز شباب الأمعري يفكر جديا في زيارة العديد من الأندية وبناء جسور التعاون المباشر وإيجاد سبل التنسيق بينها وبين مركز الأمعري.