وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبد الرحمن مراد يفوز ببطولة نادي الدرج للسباحة

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 17:02 )
غزة- معا- محمد الشيخ- اختتمت أمس السبت فعاليات بطولة السباحة القصيرة، التي نظمها نادي الدرج، وذلك على مسبح البيدر على شاطئ البحر المتوسط قبالة مدينة غزة، بحضور عدد من إدارة النادي والشخصيات الاعتبارية والرياضية.

وقد تأهل للتصفيات النهائية للبطولة 10 لاعبين يمثلون عدة فرق تابعة للمساجد بمنطقة الدرج، وقد جرى السباق الثنائي بين المتأهلين، وجاءت النتائج على النحو التالي: فوز عبد الرحمن مراد من مسجد السدرة على عارف ظاهر من مسجد ابن سلطان، وفوز أمجد داوود من مسجد المغربي على مؤمن الخليلي من مسجد الشيخ شعبان، وفوز محمد البورنو من مسجد العمري على زياد أبو نعمة من مسجد الأيبكي، ووحيد السقا من مسجد العمري على وسيم شهوان من مسجد الحسن.

كما فاز في التصفيات النهائية، رشيد حجاج من مسجد السدرة على أسعد عجور من مسجد المغربي، وجويد الغصين من مسجد المغربي على صالخ غباين من مسجد السدرة.

وفي دور قبل النهائي فاز عبد الرحمن مراد على رشيد حجاج، ووحيد السقا ليفوز بالبطولة.

من جانبها أكدت اللجنة الرياضية أن هذه البطولة يأتي تنظيمها في إطار سعيها لتفعيل النشاط الرياضي لكافة شرائح الشباب من أجل الارتقاء بمستوى جميع الألعاب، وأنها تأتي للتخفيف من الآثار السلبية التي يعيشها المجتمع نتيجة تواصل الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة.