وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوداد تنفذ سباق أبطأ دراجة هوائية في غزة

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 19:48 )
غزة- معا- نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي سباق أبطأ دراجة هوائية ضمن المبادرة الشبابية والتي بعنوان "العقل السليم في الجسم السليم "وذلك ضمن مشروع دعم طلاب الجامعات والمعاهد المتوسطة والتقنية وتطوير قدراتهم وبدعم من مؤسسة التعاون.

وقال دكتور نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الجمعية "إن المبادرة تهدف إلى تنشيط الشباب الأيتام ودمجهم مع أقرانهم في المجتمع، وتفعيل دور الشباب في المشاركة الجماعية، وتعزيز الروح الرياضية ومبدأ التعاون بين الفرق المشاركة في الدوري، وتفريغ طاقات الشباب الكامنة بداخلهم والترويح عنهم".

بدوره قال اشرف عليوة منسق المشروع أن مبادرة سباق أبطأ دراجة هوائية شارك فيها فرق من الجامعة السلامية والأندية الرياضية والمؤسسات الشبابية.

وأوضح أن السباق استند إلى بعض القوانين وهي عدم ملامسة قدم المتسابق للأرض، عدم الانحراف عن مسار خط السباق، وقطع مسافة (200) متر، ويعتبر أن آخر ثلاثة متسابقين يصلون خط النهاية هم الفائزون في المرتبة الأولى والثانية والثالثة.

وأضاف عليوة انه في نهاية السباق تم توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى والتي كانت من نصيب الفائز بالمركز الأول حسن ابو حرب من فريق الجامعة الإسلامية، والفائز بالمركز الثاني بهجت عياد من نادي غزة الرياضي ، والفائز بالمركز الثالث مهند ساق الله من منتدى رواد الشبابي.

وأشار انه تم تعيين الفائزين من خلال لجنة حكام ذو خبرة في سباق الدراجات الهوائية مكونة من الحكم احمد ابو شريف و الحكم يوسف قاسم وبمشاركة أعضاء مشروع دعم طلاب الجامعات.