وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشجاعية يشكل لجنة تهتم بمتابعة الفرق الرياضية

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 20:09 )
غزة - معا - علاء شمالي - أعلن نادي اتحاد الشجاعية عن تشكيل لجنة رياضية تهتم بمتابعة جميع الفرق الرياضية بجميع الألعاب والفئات العمرية من كرة قدم وكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة والألعاب الفردية، وكذلك الاهتمام بالبالغ بشؤون اللاعبين والإداريين في النادي.

اللجنة الرياضية مكونة من الحكم الدولي محمد الشيخ خليل والكابتن حارس مرمى الشجاعية سابقاً والحكم الفلسطيني أمين عويص والكابتن السابق لنادي الشجاعية شعبان وادي والكابتن عبد المنعم الجعبري والكابتن أيمن دويمة.

وأكد الكابتن أيمن دويمة عضو اللجنة على أنهم سيعملون على تنظيم العمل الرياضي داخل النادي بما يهتم بمصلحة النادي ومصلحة اللاعبين والإداريين من أجل الارتقاء إلى مستوى كبير يضمن المنافسة على الألقاب في المواسم القادمة.

وأضاف دويمة: "أن اللجنة ستعقد العديد من الدورات التدريبية والدورات التحكيمية وكذلك العمل على حل أي إشكالية تطرأ على فريق أو أي فئة عمرية في النادي".

وذكر دويمة أن اللجنة مخولة بصلاحيات كبيرة تسمح لها ترتيب العمل حتى على صعيد رابطة المشجعين ودفعها نحو التألق ومؤازرة النادي، كذلك متابعة اللجنة الإعلامية وتقديم الدعم لها من أجل النهوض بالنادي لأفضل المستويات.

وتمنى دويمة على جمهور الشجاعية العظيم أن يبقى متابعاً لشؤون النادي وحاضراً في كل المباريات لدعم الفرق الرياضية جميعها من أجل أن نكون الأفضل على مستوى الوطن وخصوصاً بعد النجاحات المميزة في الدور الثاني من الدوري الغزي الممتاز.