وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة صوريف الرمضانية تتواصل بنجاح

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 17:00 )
الخليل- معا- أمير حميدات- أمتع فريق الوحدات جماهير غفيرة احتشدت عصر أمس بلقائه فريق البفاري ضمن فعاليات اليوم الثاني لانطلاق بطولة صوريف الرمضانية الرابعة.

بدأت المباراة بحماسة كبيرة من كلا الفريقين وبعزيمة منقطعة النظير، ظهر البفاري بحيوية ونشاط كبيرين أثمرا عن تسجيل أسرع هدف في البطولة من إمضاء اللاعب عيسى علي حميدات في الدقيقة الأولى من انطلاق المباراة ، وجّه ثائر ألوان الراعي الرسمي للوحدات لاعبيه.

فكرّ الوحدات سريعا ولعبت الخبرة دورها حيث عادل محمد وحيد أبو فارة النتيجة محرزا الهدف الثاني بتصويبة جميلة في الدقيقة السادسة من أحداث الشوط الأول، اشتدّت المنافسة وزادت هجمات الوحدات ليحرز احمد عدوان هدف التقدم للفريق الأخضر لينتهي بذلك الشوط الأول.

عاد الفريقان لأرض الملعب ، الوحدات يراقب المباراة بحذر والبفاري يهدد بواسطة لاعبه الصاعد فاروق حميدات بضربة صاروخية وجهها صوب الحارس المخضرم أشرف الحيح لتستقر خارج المرمى. في هذه الأثناء وقبل نهاية المباراة قرر الوصيف أن يعزز النتيجة فكان ذلك للاعب المتألق أحمد أبو فارة حيث سدد بضربة نارية معلنا عن تسجيل الهدف الثالث وتلاه محمد تركي بالهدف الرابع ، البفاري في ورطة وفاروق حميدات يحاول استرجاع فريقه لأجواء المباراة عندما سجل الهدف الثاني للبفاري في الدقيقة التاسعة من مجريات الشوط الثاني.

ثم عاد الرد من صهيب أبو فارة ليعزز التقدم لفريق الوحدات بالهدف الخامس ويختتم محمد تركي أهداف الوحدات محرزا الهدف السادس في مرمى البفاري والذي استفاق قليلا عندما باغت لاعبه الصاعد رشيد عابد حارس الوحدات وأعلن عن تسجيله للهدف الثالث .

ثم جاءت الكلمة الأخيرة لبلال الحيح معلنا عن انتهاء المباراة بفوز الوحدات بثلاث نقاط ثمينة .

وفي اللقاء الثاني : وجه بوخمان إنذارا شديد اللهجة للفرق المشاركة في هذه البطولة ، بما تميز من أداء جماعي ملفت للنظر ولما قدم لاعبوه من مهارات فردية عالية أثمرت عن سبعة أهداف في مرمى الجحيم كان للمتألق دائما " عدي القاضي" حصة الأسد بإحرازه للهاترك في مرمى الخصم ليتصدر ولو بشكل مؤقت لهدفي البطولة ، كانت المباراة قوية جدا وكان لأحمد إبراهيم احدوش فيها هدفين رائعين.

انتهى الشوط الأول بنتيجة ثلاثة – صفر. بعدما أضاع بهاء أبو خضير ركلة جزاء لصالح فريقه الجحيم.

ومع بداية الشوط الثاني عاد الفريقان لأرض الملعب حيث سدد لاعب بوخمان ركلة قوية محرزا الهدف الرابع وعدي القاضي يسجل الهدف الخامس ولم يُحرم البرنس من التهديف وسجل لبوخمان هدفه السادس واختتم أحمد احدوش عرس الأهداف بتسجيله الهدف السابع والأخير.

ثم جاء الرد من قبل لاعب الجحيم محمد هشام عدوان بتسجيله هدف الشرف ، ليعلن بلال عرعر عن نهاية اللقاء بفوز البوخمان بسبعة أهداف لهدف.