وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة صوريف الرمضانية تزداد إثارة

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 20:51 )
الخليل- معا- أمير حميدات - لم يكن اليوم الثالث لانطلاق بطولة صوريف الرمضانية يوماً عادياً بل يوما مثيراً للغاية ، فقد بدأ هذا اليوم بدخول ترسانة الجمعية متزنرة ً بألمع النجوم ليلاقي أمامه فريقا يانعا متمرساً اسمه البلوز.

منذ أن أعلن محمود شريف الحيح عن بدء المباراة لتبدأ مع صافرته آهات وصيحات الجماهير التي استمتعت لدرجة كبيرة لما رأته من فنيّات ونجوم ....ومما زاد الإثارة وفي الدقيقة الثانية لبدء اللقاء احتسب الحيح ركلة جزاء مستحقة لصالح البلوز نفذها الحارس المرّ محمد سليم الحيح فلم ينجح في التسجيل عندما اعترضها حارس الجمعية محمد الحيح.

المباراة تشتعل والجماهير تطالب الفريقان بالتهديف.. فجاء الرد من اللاعب الصاعد طارق وهيب مسجلا الهدف الأول لجمعية صوريف للتعليم العالي.

لم يتوانى البلوز عن المحاولات ولعب بعزيمة أكبر ..في الدقيقة السابعة من أحداث الشوط الأول جاءت تمريرة ذكية ومدروسة من مصعب القاضي لأقدام لاعب البلوز المبدع محمود بسام عابد محرزاُ هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي . بدأ الشوط الثاني مع إجراء تبديل هام في صفوف الجمعية ليشارك المخضرم محمد عادل القاضي وليسدد بضربة قوية اسكنها في شباك البلوز لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي اللقاء الثاني :
كانت المفاجأة ... فريق العمالقة " الجيش " يلاقي العين في مباراة جميلة جدا ومشوّقة ... بدأها الجيش بقوة ، مرر لاعبيه الكرات بمهارة عالية ... زادت هجمات الجيش حيث استلم إبراهيم عبد المجيد أبو فارة الكرة ، راوغ أبو فارة لاعبي العين بكل احتراف وسدد نحو المرمى محرزاً الهدف الأول لقوات الجيش و في الدقيقة الثالثة من مجريات الشوط الأول ..اشتعلت الساحة ، العين في مأزق ! وصهيب علي عابد يسجل الهدف الثاني للجيش والشوط الأول ينتهي بنتيجة (2-0).

في الشوط الثاني : وبخطة ثانية أشرك مدرّب العين اللاعب علي أبو فارة حيث حرك علي وسط الملعب وتحرك نحو المرمى ليخطف محمد إبراهيم أبو فارة الكرة منه ويضعها في مرمى الجيش .. أعطى هدف العين نفساً قويا للاعبيه فهجموا بشراسة ليعادلوا المباراة بهدف ذاتي عن طريق لاعب الجيش " محمود احدوش " في الدقيقة الأخيرة لمجريات اللقاء , ليعلن بلال الحيح عن انتهاء المباراة بنقطة ثمينة لكلا الفريقين.