وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي الفلسطيني يجري سحباً جديداً ضمن مواسم التوفير

نشر بتاريخ: 08/08/2011 ( آخر تحديث: 08/08/2011 الساعة: 13:17 )
رام الله- معا- أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني مؤخراً عن نتائج السحب الثالث على حسابات التوفير المشاركة في حملة "مواسم التوفير – ادخر واستثمر" والذي فاز به خمسة من عملاء البنك حيث حصل كل فائز على بطاقة لشراء أثاث وأجهزة كهربائية بقيمة ألفي دولار أمريكي.

وقد تم السحب خلال الإفطار الجماعي الذي أقامه البنك الإسلامي الفلسطيني في غزه، حيث حضر السحب كل من عوني ابو يوسف عضو مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني والسيد صائب سمور نائب المدير العام والدكتور ماهر الحولي عضو هيئة الرقابة الشرعية بالبنك وعدد من كبار العملاء بالإضافة إلى موظفي البنك.

وقد افتتح السحب صائب سمور مرحباً بالحضور ومهنئاً بالشهر الفضيل، حيث أكد على استمرار البنك في تقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين معه، مشيراً إلى أن ما يشهده البنك الآن يعد نقلة نوعية في عمل المصارف، وهذا ما تبينه الإنجازات والنتائج المالية التي حققها البنك مؤخراً.

من جهته وجه عوني أبو يوسف شكره الجزيل لموظفي البنك على مجهوداتهم التي يبذلونها لرفعة البنك وعلى الدور الذي يقومون به وشدد حرص إدارة البنك على الاستثمار في الكادر البشري باعتباره رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة.

كما وهنأ الدكتور ماهر الحولي عضو هيئة الرقابة الشرعية بالبنك الحضور بشهر رمضان الكريم وأكد على سعي هيئة الرقابة الشرعية المستمر للتأكد من خلو معاملات البنك من الشبهات أو الربا، داعياً إلى اتباع النهج الحلال في كافة نواحي الحياة بما فيها المعاملات المالية لا سيما في ظل شهر رمضان المبارك.

هذا وقد تم السحب على 5 قسائم شرائية كل قسيمة بقيمة ألفي دولار أمركي وفاز بها كل من آمنه حسن محمد ابوخديجه من فرع البيره ومحمود أحمد عبد القادر النواوره وعلي شاهر علي أبو شعيره من فرع بيت لحم وحشمة إسماعيل محمد نوفل من فرع خانيونس وعطاف عبد القادر سليم سليم من فرع النصيرات حيث عبر الفائزون عن بالغ سعادتهم بهذه الجائزة المميزة، وأكدوا ثقتهم بالبنك الإسلامي الفلسطيني واطمئنانهم على مدخراتهم معه.

ويذكر أن حملة التوفير التي كانت قد انطلقت في نهاية شهر أيار من العام الحالي، قد لاقت نجاحاً كبيراً، لما لهذه الحملة من مصداقية ومن إجازة شرعية من هيئة الرقابة الشرعية للبنك، علماً أن هذا السحب هو السحب الثالث للحملة حيث كان قد أجرى البنك سحبين سابقين الأول على 15 رحلة عمرة والثاني على جائز نقدية بقيمة 20 ألف دولار أمريكي.