وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تشارك في البطولة الكروية الرمضانيـة

نشر بتاريخ: 08/08/2011 ( آخر تحديث: 08/08/2011 الساعة: 16:33 )
غزة - معا - تشارك اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، في البطولة الكروية الرمضانيـة التي ينفذها منتدى التواصل بالنصيرات على أرض ملعب نادي خدمات النصيرات وسط القطاع .

وحضر ممثلين عن اللجنة يوم أمس الأحد القرعة الرياضية بين الفرق المشاركة والتي أقيمت بقاعة نادي خدمات النصيرات، حيث ستنطلق البطولة في حفل افتتاحي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف .

وقال خالد السراج رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات " مشاركتنا في البطولة الرياضية، هو تأكيدنا على العمل الجماعي والأخلاقي خاصة في أجواء رمضان، وتعبير حقيقي عن وقوفنا بالمطلق إلى جانب اللاجئين الفلسطينيين، كون البطولة تقام على شرف اللاجئين ودعم قضيتهم وصمودهم " .

وتمنى السراج أن يحقق فريق اللجنة الشعبية بالنصيرات الإنجازات الكروية في هذهِ البطولة، لإهداء الفوز بإذن الله إلى اللاجئين الفلسطينيين، مضيفاً " أي عمل جماعي من شأنه أن يقربنا من الجماهير ومن الناس نحن معه ولن نتوان عن المشاركة به ، كوننا نهدف إلى التواصل مع الناس والإحساس بهم ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم " .

وستلتقي اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات في أولى لقاءاتها الكروية مع نادي الأقصى الرياضي .

الجدير بالذكر، البطولة الكروية الرمضانية، يقيمها منتدى التواصل بالنصيرات بدعم وتمويل من المساعدات الشعبية النرويجية NPA ضمن مشروع اللاجئين الذي ينفذه المنتدى، بمشاركة 12 فريق رياضي من المنطقة الوسطى .