وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات الانشطة الصيفية في مركز فنون الطفل بالخليل

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 10:57 )
الخليل-معا- اختتم يوم امس فعاليات المخيم الصيفي (موعد مع الحرية والاستقلال ) والذي نظمته الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

وضم المخيم اكثر من 70 طفلا و20 قائدا وقائدة بالاضافة الى 5 من المنشطين، واشتملت فعاليات المخيم على عدة نشاطات ترفيهية وثقافية بالاضافة الى رحلة ترويحية.

دائرة البرامج في المركز اكدت بان المخيم وفعالياته كانت ناجحة وتوجهت الدائرة بالشكر والتقدير الى اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لتعاونها مع الجمعية في اقامة المخيم.

وقد ضم فريق العمل في المخيم كل من سامية الجعبري مديرة للمخيم وميساء رصرص وفداء عمرو وعرين فراح ومجد ابو هيكل وياسمين التميمي.

وقد اختتم المخيم بافتتاح معرض للفنون والاشغال اليدوية حيث شارك اولياء امور الاطفال بحضور المعرض والاطلاع على نشاطات اطفالهم خلال المخيم.

وعلى هذا الصعيد اشاد سميح ابو زاكية المدير التنفيذي للجمعية الفلسطنية لثقافة وفنون الطفل بالروح العالية والتطوعية التي تعامل بها طاقم المخيم اثناء المخيم، مشيدا باللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لعام 2011 واضاف بان المخيم يعزز روح التطلع الفلسطيني نحو بناء الدولة الفلسطينية العتيدة.

نزار بالي امين الصندوق في الجمعية شكر اولياء الامور على ثقتهم بالجمعية ونشاطاتها، معتبرا بان الجمعية وجدت من اجل خدمة اطفال فلسطين وعلى كافة الاصعدة ودعا المؤسسات الوطنية لدعم الجمعية لمواصلة نشاطاتها الثقافية.