وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي جنين يصدر بيانا توضيحيا حول احداث ملعب نابلس

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 11:50 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت الهيئة الإدارية لنادي جنين الرياضي اجتماعا طارئا لها في مقر النادي برئاسة سيد السيد رئيس النادي وحضور كامل أعضاء الهيئة الإدارية لمناقشة والاطلاع على حيثيات الأحداث المؤسفة التي جرت في المباراة التي جمعت بين فريق النادي ونادي بيتلو الرياضي وأسفرت عن العديد من الجرحى بين الجانبين غالبتهم من نادي جنين.

وبعد الاطلاع والاستماع لكل حيثثيات الحدث اصدر النادي بيانا جاء فيه أن إدارة نادي جنين تأسف للإحداث التي جرت في ملعب نابلس أثناء مباراة فريق نادي جنين ونادي بيتلو ضمن البطولة الرمضانية التي ينظمها شباب نابلس.

وأضاف البيان "أننا نلوم ونعتب إدارة البطولة لثلاثة أسباب، أولا عدم تواجد إداريين من النادي المنظم أثناء المباراة باستثناء شخص واحد وثانيا عدم تواجد قوات الأمن للحفظ على النظام والثالثة عدم وجود إسعاف".

وأضاف البيان "انه بسبب النواقص الثلاث فقد أدى ذلك إلى استفحال الأشكال وسقوط عدد من الجرحى من بين صفوف نادي جنين نقلوا إلى المشافي في نابلس وهم اللاعبين محمد طحاينة وحمودة وليد ومؤيد نصار واحمد الياموني وعلاء القاروط ومدرب الحراس إبراهيم الهصيص الذي تعرض للضرب المبرح بالعصي وأصيب بجراح بالغة".

وأضاف البيان "انه بغض النظر عن المتسبب في بدء الأحداث فأن النادي يعتب ويأسف على جمهور نادي بيتلوا لما أبدوه من ردة فعل عنيفة تجاه لاعبينا خاصة وإننا نلعب مباراة ودية ضمن بطولة رمضانية في هذا الشهر الفضيل حيث تسمو قيم التسامح والتآخي والروح الإيمانية والرياضية".

وأضاف البيان "أن إدارة النادي مع كل لعب نظيف ومع استمرار البطولة".

وخلص البيان إلى القول "أن إدارة نادي جنين على استعداد تقبل أي قرار بخصوص استمرار مشاركتنا في البطولة أو ما ترتئيه إدارة البطولة بهذا الخصوص".