وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب ألعاب القوى لذوي الإعاقة يبدأ استعداداته لاولمبياد لندن

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 17:02 )
غزة- معا- محمد حجاج- بدأ المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة في محافظات غزة استعداداته الخاصة وتدريباته المكثفة على ارض ملعب فلسطين بمدينة غزة في إطار المرحلة الأولى من البرنامج المكثف استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية المقررة في العاصمة البريطانية لندن صيف العام المقبل 2012.

واعتبر علي النزلي رئيس اتحاد ألعاب القوى الخاص بذوي الإعاقة و التابع للجنة البارالمبية الفلسطينية "أن المرحلة القادمة ستشهد استعدادات مكثفة وتدريبات عالية لفريق منتخب فلسطين لرياضة المعاقين وخاصة اللاعبين الذين تم تأهلهم لأولمبياد لندن 2012 وذلك بهدف رفع مستوى اللاعبين وتطوير الكفاءة البدنية والفنية لهم، حيث ستبدأ المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي المكثف بداية أغسطس وتستمر حتى بداية اولمبياد 2012 والتي ستشمل معسكرات داخلية وخارجية".

وأضاف النزلي أن وزير الشباب والرياضة في حكومة غزة أكد استعداد الوزارة لتوفير منشآتها لفريق المنتخب طيلة فترة تدريباته.

وتابع النزلي أن اللجنة البارالمبية تجري الاتصالات المختلفة في الداخل والخارج من أجل تهيئة كل الأجواء المناسبة للاعبين المتأهلين لأولمبياد لندن.

وأشار النزلي إلى أن منتخب فلسطين لرياضة المعاقين سيشارك في بطولة قطر في شهر ديسمبر من هذا العام وذلك ضمن المنافسات الخارجية وكذلك الاستعدادات للاولمبياد القادمة.
|140658|