وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمور: انتظر حل خلافاتي مع الامعري للانتقال الى العميد

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 10/08/2011 الساعة: 17:47 )
الخليل- معا- محمود شروف- قال اسماعيل العمور لاعب شباب الامعري ان اجتماعات مستمرة تربطة بادارة الامعري للتوصل الى حل ينهي الازمة التي تعصف بعلاقته مع ناديه على خلفية طلبة فك ارتباطة بنادي الامعري مشيرا الى ان كل جلسة تنتهي بطريق مسدود.

وحول اجتماعه باللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قال: ان الرجوب اب لكل رياضي واكن له الاحترام والتقدير لكن سيادته اعرب عن رغبته بالتوصل الى حل ودي يرضي الطرفين وفي حال لم تنتهي ستحال القضية الى طاولة الاتحاد للبت فيها.

وعن الاسباب التي دفعتة بانهاء ارتباطة بالامعري قال ان ادارة الامعري اخلت ببنود العقد ولم اتلقى قيمة مقدم العقد المتفق عليه مسبقا مما دفعني بألابتعاد عن اسوار النادي كرسالة انني ارغب بأنهاء ارتباطي معهم.

وتابع حديثة بالقول "ان ادارة الامعري متناقضة حينما اعلنت ان غيابي عن مبارة السوبر (كأس السوبر الفلسطيني)الذي جمعنا مع الهلال المقدسي لن يؤثر على مستوى الفريق وان الامعري لا يتوقف عند أي لاعب .’وبعد الخسارة برباعيه بيضاء خرجت علينا في تصريح اخر خلافا لما قيل قبل المبارة اذ حملتني مسؤوليه الخسارة وفرضت بحقي عقوبات وغرامات.

وبخصوص وجهته المقبلة في حال انهى ارتباطة بنادي الامعري اكد ما قيل في السابق بقرب انضمانه لنادي شباب الخليل وان معضلة نادي الامعري تبقى هي العقبة الوحيدة امام انتقالة وقال "هذا شرف كبير له ولكل لاعب بالدفاع عن الوان العميد عدا عن انه يتحرى المصداقية في معاملته مع اللاعب وتمنى ان يحقق العميد مراده ويرضي جماهيرة".

وعن احتمالية عودته الي ناديه اذا ابدت ادارة الامعري التزمها بكافة بنود الاتفاق اكد ان تشهيره في الاعلام واتهامه بأبتزاز النادي وقلب للحقائق اثر على نفسيته فلم يبقى لديه الرغبة بالعوده ولا بأي حال من الاحوال.