وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان عريضان للعميد وأبناء البلد في بطولة صوريف الرمضانية

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 20:35 )
الخليل- معا – أمير حميدات - يتواصل الحوار الكروي الرمضاني في قرية صوريف من خلال بطولة صوريف الرمضانية في نسختها الرابعة وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

فقد جرى يوم أمس لقاءين الأول لحساب المجموعة الرابعة وجمع فريقي أبناء البلد مع الشهيد إبراهيم غنايم و انتهت بفوز الأبناء على الشهيد بأربعة أهداف نظيفة. اهتّز الجمهور لهذا اللقاء بما شاهدوه من كرة قدم حقيقية بين أقدام الأبناء بلياقتهم العالية وبأجسامهم الصغيرة ابهروا الحضور فصفق لهم القاصي والداني .

بدأت المباراة بحماسة كبيرة ، لعب فيها الأبناء دور الهجوم معتمدين على فنيّات وخطط مدربهم القدير " منذر حميدات " والذي وضعهم في صدارة المجموعة الرابعة مع انتهاء الجولة الأولى للبطولة. لعشرين دقيقة وهي عمر اللقاء لم يتوانى نظري لحظةً عن مجريات المباراة ، حيث استوقفتني بعض الدقائق " المذهلة " بدأها اللاعب المتميز _ابن صوريف عدي منصور مشاعلة في الدقيقة الثالثة ، راوغ مشاعلة لاعبي الشهيد وسدد بضربة صاروخية صوب المرمى ليسجّل هدف السبق لأبناء البلد.
|140674|
التهبت المباراة مع ارتفاع درجات الحرارة ومع زئير الجماهير والذي شجّع أبناء الأبناء وطالبهم بمزيد من الإمتاع ، فكان الرد من " أفضل لاعب صاعد للموسم السابق " أحمد جمال الهور " ممزقاً لشباك أشرف ضرار بالهدف الثاني ، في تلك اللحظة اتجهت الأنظار لأفضل لاعب في بطولة صوريف في نسختها الثانية حيث استلم محمد البيب الكرة ليباغت حارس الشهيد غنايم المتقدم بالهدف الثالث بضربة من وسط الملعب لينتهي معه الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول لاعبوا الشهيد أن يستعيدوا أجواء المباراة ولكن دون جدوى ، فكان فيصل سمير الهدمي لهم بالمرصاد ، ليخرج عن صمته ويهاجم ثلاثة من لاعبي الشهيد واضعا الهدف الرابع في المرمى ...مباراة مثيرة من الدرجة الأولى ومما زاد جمالها لمسات ذلك الحكم المتميز " محمود شريف الحيح " الملقب بحودة حيث لا أكاد اخفي عليكم بأنه الأفضل على الإطلاق. أنهى الحيح اللقاء برباعية نظيفة لأبناء البلد ...والقادم أعظم.

وفي اللقاء الثاني :
ضمن نفس المجموعة : وفي المباراة المرتقبة منذ البداية ، اقتحمت جماهير غفيرة من أنصار العميد وتمركزت في الجهة الجنوبية للملعب قارعةً لطبول الانتصار وعازفة ً على أهازيج الفوز والغلبة. بدأ اللقاء متكافئ بين الطرفين وأضاع لاعبو هجوم الفريقين أكثر من فرصة محققة للتسجيل أمام فوهة المرمى لم تستغل بالشكل المطلوب، تألق فيها لاعبي البلاك ستارز محمد احدوش وعدي أبو فارة ولكن دون جدوى ... هجم فريق العميد ولعب بطريقة منظمة ومدروسة ، استغلها لاعبو العميد بكل حرفية ومهارة ، وكان أولها للمتألق عبد الفتاح أبو خضير عندما صوّب بقذيفة من العيار الثقيل باتجاه مرمى الستارز.
|140675|
فكان رمضان القاضي لها بالمرصاد. ازدادت هجمات العميد وهنا يظهر لاعبه المميز " الدكتور أحمد أبو خضير " بلياقة بدنية عالية يسدد نحو مرمى الستارز بركلة قوية جدا اصطدمت بالعارضة وعادت لترتمي على القدم اليمنى لمحمد موسى أبو فارة فيضعها في شباك الخصم معلنا عن تسجيل الهدف الأول وسط فرحة عارمة من جماهير العميد المتميزين ، استمرت المحاولات لتنتهي معها فعاليات الشوط الأول.

استراح محاربو الفريقان وعادوا لاستكمال لقاء الإثارة والمتعة ... في الشوط الثاني أشرك البلاك ستارز اللاعب المخضرم " ختيار الكرة الصوريفية " محمود طه الهور فحرّك وسط الملعب وازدادت هجمات الستارز لتعود الكرة لأقدام نجم العميد " محمود أبو نصري" مسدداً صوب المرمى بصاروخ موجّه مسجلا بذلك الهدف الثاني للعميد. لم يتبق سوى دقيقتين على عمر اللقاء " خرج الستارز من الساحة " وبقي العميد لينتظر بلال عرعر " 3 دقائق قانونية " لينتهي اللقاء بفوز العميد بثلاثة أهداف لصفر.