وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الإسراء الخيرية توزع طرودا غذائية على الاسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 10/08/2011 ( آخر تحديث: 10/08/2011 الساعة: 12:31 )
اريحا- معا- وزعت جمعية الإسراء الخيرية وبدعم من الاغاثه الاسلاميه الفرنسية طرودا غذائية على الأسر المحتاجة من سكان محافظة أريحا والأغوار، بلغت ( 150 طرداً غذائياً ) ضمن "مشروع توزيع طرود غذائية في رمضان " وذلك بحضور منسقة المشاريع في الإغاثة الإسلامية اليس رسلنغر ماجدة بلهان رئيسه بعثه الاغاثه الاسلاميه في الضفة الغربية ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الإسراء الخيرية.

وأوضح شاكر بالو رئيس جمعية الإسراء الخيرية ان هذه المساعدات تأتي ضمن النشاطات التي تنفذها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة, وأضاف "أننا في جمعية الإسراء نسعى بكل طاقتنا وبالتعاون مع المؤسسات المحلية والدولية لتوفير المساعدة للمواطنين من خلال تنفيذها ما يمكن توفيره من مساعدات مادية وعينية للمحتاجين". كما أثنى بالو على جهود الإغاثة الإسلامية المعطاءة في هذا المجال.

فيما تحدثت مسؤلة النشاطات في الجمعية باسمه غروف عن نشاطات الجمعية خلال الشهر الكريم والذي سيشمل افطارات جماعية وتوزيع المساعدات العينيه والمالية على الأسر المحتاجه، بالاضافة الملابس وغيرها من احتياجات الأسرة الفلسطينية في شهر رمضان.