وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة رام الله والبيرة تكرم أعضاء مجلس إدارتها السابق

نشر بتاريخ: 10/08/2011 ( آخر تحديث: 10/08/2011 الساعة: 13:21 )
رام الله -معا- أقامت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة حفلاً تكريمياً ومأدبة رمضانية لأعضاء الهيئة الإدارية السابقة للغرفة بحضور د.ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة ورئيس مجلس الإدارة خليل رزق وأعضاء مجلس الإدارة ومدير شرطة محافظة رام الله وأعضاء لجنتي الإشراف والتدقيق على الانتخابات إضافة إلى الطاقم التنفيذي للغرفة.

وفي بداية الحفل أثنى رئيس الغرفة خليل رزق في كلمته على المجلس السابق وانجازاته المتعددة للقطاع الخاص وقال بان هذا التكريم جاء من المجلس الحالي نحو إخوانهم السابقين تقديراً منهم لانجازاتهم خلال فترة توليهم إدارة الغرفة.

وتطرق رزق إلى أهمية عمل الغرفة التجارية وتفعيل دورها في الحياة الاقتصادية محلياً وعالمياً وذلك من خلال زيادة اطر التعاون مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية لتحقيق أهداف الغرفة، وكذلك الاستمرار في استكمال المبنى الجديد للغرفة ليكون جاهزاً للاستخدام في اقرب وقت ممكن.

وتحدثت د. ليلى غنام عن الحياة الاقتصادية في المحافظة وأهميتها في الاقتصاد الوطني ودور الغرفة في ذلك، كما أشادت بالمجلس السابق ممثلاً بالحاج محمد أمين وإخوانه وانجازاتهم الملموسة التي يشعر بها كل شخص وتمنت على المجلس الحالي الاستمرار في نهج التطوير والنهوض بالغرفة لخدمة اقتصادنا المحلي.

وفي نهاية الحفل قامت المحافظ ورئيس الغرفة بتسليم دروع التقدير والشكر لرئيس المجلس السابق الحاج محمد أمين واعضاء مجلس الاداره. كما تم تقديم دروع لأعضاء لجنتي الإشراف والتدقيق تقديراً لجهودهم.