وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أشبال وزهرات نابلس تنتخب ممثليها للمجالس الفرعية

نشر بتاريخ: 10/08/2011 ( آخر تحديث: 10/08/2011 الساعة: 13:37 )
نابلس- معا- انتخب أشبال وزهرات نابلس المشاركين في المخيمات الصيفية التي نظمتها مؤسسة الأشبال والزهرات بنابلس ممثليهم للمجالس الفرعية، حيث قام أكثر من 700 شبل وزهرة بانتخاب خمس عشرة شبلا و زهرة ليمثلوهم في مجلس الأشبال والزهرات.

وقد تنافس على المقاعد الخمس عشرة للمجالس الفرعية 61 شبل و زهرة، فاز بها كل من رهف عقل و معتز محمود عن مخيم السنابل السنوي، وسجى سامي ابو ترابي وعبده احمد ابو ترابي عن مخيم الحرية، وأنعام زواتيه و محمد ابو عمشه عن مخيم بيسان، و جنان ابو حماده و إبراهيم ناجح ابو شاهين عن مخيم الشرطي الصغير، وحلا عمر ياسين وصفوان زاهر حماده عن مخيم طلائع الياسر، و أسماء إبراهيم العزة و عدي هشام الوحيدي و عدي رائد اشتية عن مخيم العائدون، وأبرار مجد غزال و امجد ناصر كايد عن مخيم القدس و العودة.

من ناحيته أكد امجد عوده منسق الأنشطة في مؤسسة الأشبال و الزهرات والمشرف العام على الانتخابات أن العملية الانتخابية قد جرت في أجواء دلت على مدى فهم وإدراك الأشبال والزهرات للعملية الانتخابية و أهميتها و إلى الطريقة المثلى لفرز من يمثلهم في كل المحافل.

وأضاف أن الأشبال والزهرات مارسوا و لأول مره في حياتهم حقهم في عملية الترشح والانتخاب، مما كان له الأثر الكبير في ترسيخ مفهوم العملية الانتخابية وأهمية المشاركة الفاعلة في الانتخاب و الترشح لدى المشاركين.

من جهتها أعربت سلوى رمضان منسقة مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم نابلس عن بالغ سعادتها لنجاح العرس الديمقراطي الذي جسده أشبال وزهرات نابلس في العملية الانتخابية التي اختاروا فيها ممثليهم لمجلس الأشبال والزهرات الفرعي لإقليم نابلس.

وأوضحت رمضان أن هذه الانتخابات جاءت تحقيقا لرؤية مؤسسة الأشبال والزهرات وإستراتيجيتها في ترسيخ مفاهيم الحوار و الديمقراطية لدى الأشبال والزهرات وتشجع على تنمية الحس الوطني و روح الانتماء و على غرس قيم و ثقافة الحرية و التعبير واحترام الرأي و الاختيار لديهم.

وبدوره أثنى محمود اشتيه أمين سر حركة فتح في إقليم نابلس على الجهود التي تبذلها مؤسسة الأشبال والزهرات والدور الفاعل الذي تقوم به في بناء وتعزيز شخصية الأشبال والزهرات ، داعيا لمزيدا من الأنشطة والفعاليات ذات العلاقة.