وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي ثقافي البيرة ينهي استعداداته لنهائي بطولة الناشئين

نشر بتاريخ: 10/08/2011 ( آخر تحديث: 10/08/2011 الساعة: 17:01 )
البيرة- معا- انهى نادي ثقافي البيرة استعداداته الجادة لنهائي بطولة مواليد العام 1996 الذي سيقام يوم الجمعة الساعة الثامنة والنصف مساء على استاد فيصل الحسيني بحضور اللواء الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم وتحت رعاية الاتحاد الياباني لكرة القدم.

وقال المشرف الرياضي للثقافي سامر الريماوي ان الفريق اصبح جاهزا تماما للظفر باللقب لانه يستحقه بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون طيلة مشوار الدوري الذي امتد لخمسة اشهر واقيم على عدة مراحل، واضاف الريماوي ان ادارة النادي وفرت كل ما يلزم للاعبين قبل البطولة وما تزال وتأمل منهم اعادة النادي الى منصات التتويج التي تعود عليها في بطولات الفرق المساندة منذ تأسيس النادي العام 1991.

من جانبه قال داود المتولي رئيس الثقافي ان ادارة ناديه تهتم بالفئات العمرية وتدعمهم بشكل مميز لا سيما وان النادي يضم العديد من المواهب المبشرة بالمستقبل.

واضاف المتولي ان النادي بكل فئاته ومناصريه سيقف خلف الفريق وسنكرمهم بشكل يليق بما حققوه في مشوار البطولة ودعا المتولي كافة رياضيي المحافظة لمناصرة الثقافي في النهائي لان الفائز الاول هو محافظة رام الله والبيرة.

اما مدرب الفريق الاعلامي محمد سدر فقال انه يحترم شباب دورا خصمه في النهائي وتمنى ان تكون مباراة جميلة تعتبر عن قوة الفريقين واحقيتهما باللعب في النهائي، واضاف السدر ان الفريق قد تدرب في الآونة الاخيرة بشكل يومي على استاد البيرة الدولي والبيرة الجديد وان الفريق لا يعاني من اي غيابات، وابدى سدر ثقفته بلاعبيه وقدرتهم على الفوز باللقب بعد مشوار صعب وطويل اثبت اللاعبون من خلاله قدرتهم وشجاعتهم في تخطي الصعاب،

واضاف السدر ان الفريق قدم مباريات قوية خصوصا في المجموعة الحديدة التي ضمت هلال القدس والعيسوية وهلال اريحا وجميعهم كانوا مرشحين للفوز باللقب، ولكن القرعة اوقعتهم في مجموعة واحدة.

كما عبر السدر عن اعجابه وتقديره بفريق الموظفين المجتهد والذي قدم عروضا جيدة ولم يحالفه الحظ.

وتحدث السدر عن المعوقات التي واجهت الفريق في البطولة واهمها غياب ابرز لاعبيه عن اقوى المباريات بسبب السفر والاصابة وانه اضطر للعب خمس مباريات بتشكيلات مختلفة.

وشكر السدر جميع لاعبيه واثنى على مهاراتهم واخلاقهم الرياضية العالية وطالبهم باللعب الرجولي في النهائي وتقديم عرض ممتع يليق بسمعتهم في الضفة الغربية ، كما شكر السدر جميع من ساند الفريق من رياضيي المحافظة وهم كثر.

و شكرت ادارة الثقافي اللواء الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم على ما قدمه للرياضة الفلسطينية وحرصه الشديد على تطويرها وتمنت التوفيق للاتحاد في موسمه الجديد.

الجدير ذكره ان الثقافي تصدر مجموعته في الدور الاول على حساب بيت لقيا وسلواد وتصدر مجموعته في الدور الثاني على حساب هلال اريحا وهلال القدس والعيسوية والسواحرة والثوري، ونفس الامر فعله في الدور الثالث على حساب الامعري والموظفين، واخيرا تخطى عقبة اهلي دورا في دور الاربعة.