وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام وادي يوقع للشجاعية رسمياً

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 16:44 )
غزة- معا- علاء شمالي- وقع اللاعب الدولي الفلسطيني حسام وادي رسمياً على كشوفات نادي اتحاد الشجاعية بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين والجماهير التي تواجدت خلال حفل استقبال أقامه النادي احتفالاً بعودة اللاعب وادي لقطاع غزة بعد أن غادر المحافظات الشمالية الأحد الماضي.

وقال نايف الحطاب عضو مجلس إدارة النادي إن حسام كان خير رسول ليس للعبه النظيف فقط بل بأخلاقه الطيبة والذي يستحق كل الألقاب التي أطلقت عليه.

وأضاف الحطاب: "إنها لحظة رائعة ونحن نجتمع بحضور اللاعب حسام وادي". كما تمنى أن يشكل وادي قوة ضاربة هو وزملاءه وأن اتحاد الشجاعية قادم للتربع على عرش البطولات.

نائب رئيس مجلس إدارة النادي حسن الجعبري أشار إلى أن إدارة النادي وضعت أهداف من أهمها عودة البطولات للفريق وكذلك عودة نجوم الفريق في الخارج.
|140796|

وأضاف الجعبري: "نفتخر كمجلس إدارة بحسام وادي ونعد بتقديم الدعم المادي للفريق لأننا لن نتخلى عنهم مهما طال الغياب، وأردف قائلاً: "إن الشجاعية يملك لاعبين مميزين بين صفوفه كأفضل حارس مرمى وأفضل مدافع وكذلك الهداف علاء عطية".

فيما رحب الكابتن ومدرب نادي الشجاعية صائب جندية باللاعب وادي وقال أننا بحاجة لخدماته ونتمنى أن يكون له نصيب معنا في حصد البطولات في المواسم المقبلة.

كما رحب مدرب النادي هيثم حجاج باللاعب ووعد الجماهير بتقديم عروض قوية المواسم المقبلة وتمنى أن يكون هو وزملاءه عند حسن ظن الجماهير واعتبر عودة حسام وادي خطوة لعودة البطولات للنادي العريق اتحاد الشجاعية.

وعبر النجم الفلسطيني حسام وادي عن سعادته لانضمامه لاتحاد الشجاعية وخصوصاً أنه يضم لاعبين مميزين على مستوى قطاع غزة، وكان يتمنى وادي أن يتوج الشجاعية بطلاً لبطولة الدوري حيث كان متابعاً لمباريات ونشاطات الفريق.

|140795|

وجرت مراسم التوقيع قبل أن يتم تسلميه قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 17، والجدير ذكره أن صاحب هذا الرقم هو شقيقه لاعب خط الوسط إبراهيم وادي الذي تنازل له عن قميصه وسيرتدي إبراهيم وادي القميص الجديد رقم 11.

وكان وادي قد شارك زملاءه في النادي الحصة التدريبية الاثنين الماضي، بعد يوم من وصوله لغزة من المحافظات الشمالية قادماً من مركز الأمعري الذي لعب معه من عام 2008 ثم انتقل لجبل المكبر قبل أن يعود مرة أخرى للأمعري ومنه إلى قطاع غزة حيث ناديه الأم اتحاد الشجاعية.

|140794|

|140793|