وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام وجمعية حلمنا تبحثان سبل التعاون في قضية الاسرى

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 13:58 )
غزة- معا- بحث وفد من جمعية الأسرى والمحررين "حسام"، اليوم الخميس، خلال زيارته لجمعية حلمنا للإبداع والتنمية الثقافية بمدينة غزة، سبل التعاون بين الجانبين في خدمة قضية الاسرى و ذويهم و كيفة خدمة اهالي الاسرى اجتماعيا ومعنويا والاهتمام بهم.

وترأس الوفد موفق حميد مدير العلاقات العامة بجمعية حسام و نضال السرافيتي عضو لجنة اهالي الاسرى ومصباح عبد ربه والد أسيرين، وكان في استقبالهم طاقم الجمعية ضم سهير شرف مديرة الجمعية و احمد شرف المدير التنفيذي.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بقضية الأسرى، وخاصة تفعيل قضية الاسرى على جميع المستويات، الجماهيرية والاعلامية والدولية وايضا كذلك تم مناقشة كيفية تعزيز صمود اهالي الاسرى من خلال دعمهم اجتماعيا ونفسيا وماديا.

وأشار موفق حميد مدير العلاقات العامة بحسام إلى ان جمعية حسام و لجنة اهالى الاسرى تسعى و تعمل من اجل مشاركة كل المؤسسات الاهلية و شرائح المجتمع المختلفة في نشاطات التضامن مع الأسرى وهذا يتطلب منا و من الكل الفلسطيني المزيد من المشاركة في الاعتصام الاسبوعي التضامني كل اثنين.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق مع جمعية حلمنا على عقد دورات تثقيفية لذوي الاسرى و تنظيم دروس تقوية لابناء الاسرى لكافة المستويات و لجميع المواد العلمية وايضا تم الاتفاق على تنظيم رحلات ترفيهية لابناء الاسرى و امسيات ثقافية خلال شهر رمضان المبارك.