وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحمد كشكش يصل إلى رام الله ويلتحق بفريقه الأمعري

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا- فراس العاروري- وصل نجم منتخبنا الوطني ولاعب الوحدات السابق أحمد كشكش مساء امس مدينة رام الله قادماً من العاصمة الأردنية عمان بعد أن غادر غزة قبل يومين عن طريق معبر رفح.

وكان كشكش قد عاد إلى غزة عقب إستبعاده من تشكيلة الوطني التي قابلت تايلند منذ ما يقارب الشهر لم يستطع خلالها العودة إلى المحافظات الشمالية والإلتحاق بناديه الأمعري.

وأعرب المدير التنفيذي للمركز يونس أبو الريش عن إرتياحه بوصول كشكش إلى الضفة وتمكنه من الإنخراط بفريقه من جديد.

وأكد أبو الريش على أن إدارة الأمعري عملت كثيراً من أجل ضم كشكش إلى الفريق وتسهيل وصوله إلى المحافظات الشمالية وخصوصاً قبل مباراة السوبر لكن الحظ لم يحالفنا والصعوبات كانت معقدة.

وأضاف بأن كشكش يعتبر إضافة كبيرة للفريق وعدم وجوده في مباراة الهلال المقدسي كان سبباً رئيسياً في تلك الهزيمة وقال بأن قدومه هي خطوة من عدة خطوات على طريق الإنطلاقة الحقيقية لمركز شباب الأمعري وتجاوز كبوة خسارة بطولة السوبر .

وسيلتحق كشكش بتدريبات الفريق مباشرة بعد وصوله مخيم الأمعري ويتوقع أن يظهر في أولى مباريات فريقه أمام مركز طولكرم في بطولة الشهيد أبو عمار المقررة يوم الجمعة.

من جهة أخرى عمت فرحة عارمة على جماهير الأمعري عقب إعلان وصول كشكش وجددت ثقتها بلاعبي الأخضر والجهاز الفني وإدارة النادي وقدرتهم على تجاوز صدمة الهزيمة الأخيرة وعكس الصورة الحقيقية للأمعري في المواعيد القادمة.