وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم الطلبة المتفوقين في قرية حجة شرق قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 14:36 )
قلقيلية - معا - نظمت مدرسة ذكور حجة الثانوية وبرعاية وحضور محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي مساء امس الاربعاء حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة .

وحضر الاحتفال المقدم مصعب يحيى نائب مدير الشرطة ، ومراد شتيوي رئيس قسم العلاقات العامة في التربية ، وسمير مصالحة رئيس المجلس القروي ومدير ومعلمو المدرسة .، وفعاليات قرية حجة ، وطلاب المدرسة ، وجمع من أهالي القرية والقرى المجاورة .

وفي كلمته رحب المحافظ بالحضور وأشاد بالجهود التي بذلها الطلبة والهيئة التدريسية للوصول إلى هذه النتيجة المشرفة من النجاح والحصول على أعلى العلامات على مستوى المحافظة ، مشيرا إلى إن هنالك من يجيد الإخلاص ومن يجيد التربية ليعد جيلا يستطيع أن يحمل نضال هذا الشعب للحرية والاستقلال .

وشدد المحافظ على ضرورة التسلح بالعلم لإكمال الطريق في بناء الدولة والتحرر من الاحتلال ، ونقول أننا قادرون على أن نكتب تاريخنا ونكتب ذاكرتنا ونسلم رايتنا إلى جيل له رؤيا وقادر أن يبقى . مضيفا أن القيادة الفلسطينية في معركتها مع الاحتلال وخاصة فيما يتعلق باستحقاق أيلول ، نراهن على أبناء شعبنا رجالا ونساء وشبابنا هم الرصيد الحقيقي لمعركتنا القادمة .

من جانبه أشار مراد شتيوي إلى أن النجاح والتفوق لا يأتيان إلا بتظافر الجهود بين أركان العملية التعليمية ، الذين يشكلون دوائر متداخلة يكمل بعضها بعضا ، وأكد على أهمية تشكيل مجالس التعليم المجتمعي لدورها المهم في دعم العملية التعليمية ، وتقديم اقتراحات بناءة تسهم في تطوير سياسات وزارة التربية والتعليم العالي ، وبالتالي تحقق نوعية تعليم أفضل .

من ناحيته رحب الأستاذ عبد اللطيف مدير المدرسة بالحضور مشيدا بجهود الطلاب الذين اجتازوا المرحلة الثانوية بنجاح بعد كد وتعب ، مؤكدا على ضرورة أن تتكاثف الجهود لأجل تحصيل أفضل النتائج على مستوى الوطن ، متمنيا للطلاب النجاح والتقدم في مسيرتهم العلمية.

بدوره رحب رئيس المجلس بالحضور ، وهنا الطلاب على التفوق متمنيا لهم دوام النجاح في التحصيل العلمي ، وقدم شكره للتربية والتعليم ومدير ومدرسو المدرسة على الجهود التي بذلوها لإنجاح العملية التعليمية .

وفي كلمته عن الطلبة المتفوقين رحب احمد رضوان بالحضور وقدم شكره لمدير المدرسة والهيئة التدريسية وكل من ساهم في هذا النجاح ، مؤكدا على أنهم سيستمروا في نجاحهم وتفوقهم في مسيرتهم العلمية .

وفي نهاية الاحتفال نم تكريم الطلبة المتفوقين على ما بذلوه من جهد ونجاح .