وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رؤساء الأندية الأرثوذكسية يلتقون لانا الجغبير وساري حمدان

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 18:58 )
عمان- معا - بسام أبو عره - التقى رؤساء الأندية الأرثوذكسية الخمسة المشاركة في البطولة الأرثوذكسية الخامسة بكرة السلة مع أمين عام اللجنة الاولمبية الأردنية لانا الجغبير في مكتبها بعمان, حيث أكدت دعمها للبطولة الخامسة وتحدثت عن التواصل بين الفرق الأرثوذكسية الأردنية والفلسطينية والذي يصب في المصلحة الوطنية للطرفين , كما ثمنت دور النادي الأرثوذكسي في عمان في رعاية الشباب الرياضي ونجاحه الكبير رياضيا وثقافيا واجتماعيا, ولدوره النشيط في الحياة العملية الأردنية وتواصله الكبير مع نظرائه في الأندية الفلسطينية ومشاركتهم بطولاتهم السلوية.

وشكرت رؤساء الأندية الأرثوذكسية على هذه الزيارة كما ثمنت دور الأندية الأرثوذكسية الفلسطينية ومشاركتهم الناجحة في البطولة والتواصل مع إخوانهم في الأردن.

فيما شكر رئيس النادي الأرثوذكسي بعمان فؤاد شنودة السيدة الجغبير لاستقبالها الوفود وتواصلها مع الأندية الأرثوذكسية في هذه البطولة الأخوية, من جانبه قدم هاني ألحصري رئيس نادي أرثوذكسي رام الله باسم الأندية جميعا شكره للجغبير على هذا التواصل معهم في البطولة الأرثوذكسية الخامسة, وثمن وقفتها معهم الدائم في جميع الأمور.

|140813|

ونقل ألحصري تحيات اللواء جبريل الرجوب للجغبير وثمن دورها الكبير في الرياضة الأردنية وخص بالذكر الرياضة الفلسطينية. وتم توجيه دعوة رسمية لها من قبل الأندية الأرثوذكسية لزيارة فلسطين في الوقت الذي تراه مناسبا كما تم شرح مفصل عن تاريخ الأندية الأرثوذكسية بشكل عام ونادي أرثوذكسي عمان بشكل خاص.ومن ثم قامت الجغبير بتكريم رؤساء الأندية بدروع تذكارية.

لقاء مع أمين عام مجلس الشباب والرياضة ساري حمدان
التقى رؤساء الوفود الأرثوذكسية الخمسة بأمين عام مجلس الشباب والرياضة الأردني د. ساري حمدان في مكتبه بعمان وقدموا له شرحا وافيا عن البطولة وعن الأندية الأرثوذكسية ونيتهم تشكيل جسم رياضي خاص بهم ,وعن البطولة وظروفها والأندية المشاركة فيها وتحدث ألحصري عن الأندية شاكرا لحمدان وقوفه معهم في هذه البطولة مؤكدا شكره للأردن حكومة وشعبا على احتضان كل ما هو فلسطيني ومثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه الأخوة الأردنيون للرياضة الفلسطينية في كل مناحي الحياة وعلى رأسها الرياضة وقدم دعوة رسمية له لزيارة فلسطين.

من جانبه أكد حمدان دعمه والأردن للرياضة الفلسطينية بكل قوة شاكرا الأندية الفلسطينية على مشاركتها رغم الظروف التي تعيشها ,مؤكدا اعتزازه بالنادي الأرثوذكسي في عمان لما له من دور مميز على الساحة الأردنية وكذلك الفلسطينية, ولما يقدمه النادي من خدمة للجميع في كل المجالات الحياتية, وحيا رئيس النادي لاستضافته البطولة وفاء لذكرى الراحل إميل حداد, ولم ينسى اعتزازه بأندية الضفة.
|140814|
وأكد على تسهيل مهمة الاتحادات الرياضية الفلسطينية في إجراء معسكراتها التدريبية في عمان , استعدادا لدور قطر الرياضية القادمة , وفي النهاية أشار حمدان إلى الوفد الضيف بتشكيل رابطة الأندية الأرثوذكسية العربية.

وفي ختام الزيارة قام الدكتور ساري حمدان بتكريم الوفد الضيف بدروع تذكارية.