وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو ربيع: الاجهزة الامنية وصلت الى درجة عالية من المهنية

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 07:28 )
نابلس- معا- أكد مدير التوجيه السياسي في نابلس العميد محمد نصر أبو ربيع أن منتسبي المؤسسة الأمنية وصلوا إلى درجة عالية من المهنية والقدرة على التعامل مع أي طارئ من خلال القانون وفرض الأمن والنظام.

جاء ذلك أثناء لقاء العميد أبوربيع وقائد منطقة نابلس العقيد ركن رياض الطرشة بمنتسبي قوات الأمن الوطني.

وأضاف العميد أن غاية الأجهزة الأمنية هو تطبيق القانون وتنفيذ وتوفير الاستقرار ونيل رضا المواطن من خلال حمايته ومساعدته والتواصل معه ومعاملته بطريقة إنسانية واكد لهم اهمية التمتع بالمعنويات وعلاقتها بالانضباط الذي هو اساس النجاح دوما.

ومن جانبه أكد قائد منطقة نابلس أن الأجهزة الأمنية تعمل بتكامل وتتعاون مع بعضها البعض في سبيل إنفاذ القانون وتكريس الأمن والأمان مشيراً أنها تمثل جسم واحد ذو اذرع مختلفة كل له تخصصه وان قوات الامن قي جاهزية واستعداد دائم لاي طارئ، عنوانها الانضباط الذي هو التعبير الحقيقي عن الولاء المطلق للوطن والشعب والقيادة، وكان قد نقل لهم تحيات اللواء ذياب العلي قائد القوات واعتزازه بهم.

ومن جهة اخرى التقى العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني بنابلس بضباط وأفراد مركز شرطة بيت فوريك.

وتحدث عن دور الشرطة في خدمة المواطنين خاصة في شهر رمضان الذي يتطلب كثيرا من الصبر والتحمل والتسامح مشيراً أن الشرطة تقوم بدور وجهد مضاعف وتنفذ القانون وتنظم السير وتتابع القضايا المختلفة بكل فعاليه وانسانية وتميز.

وتطرق العميد إلى الوضع السياسي الراهن وضرورة التوحد والتضامن من اجل مواجهة أي استحقاق سياسي في المستقبل.