وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشكيل لجنة رياضية في مركز قلنديا

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 03:31 )
القدس- معا- محمد مناصرة - اقدم مركز شباب قلنديا على تشكيل لجنة رياضية جديدة خاصة بكرة القدم في ظل الحاجة الملحة لمتابعة الامور الرياضية في المركز خاصة وان الفريق الاول لمركز قلنديا مقدم على خوض فعاليات الدوري الممتاز، حيث يسعى جاهدا للوصول الى دوري المحترفين ب.

وبدأ الفريق بالاستعداد لهذا الدوري على قدم وساق من خلال الاعداد البدني والمهاري والتكنيكي ، كما استقطب العديد من اللاعبين ذوي الخبرة والمهارة لتعزيز الفريق حتى يكون قادراً على المنافسة والوصول.

وضمت اللجنة الرياضية: خضر عودة ومحمد جميل والقي على عاتقهما مسؤولية متابعة شؤون اللاعبين، في حين اختص كريم شحادة وبلال زايد بالعهدة والمستلزمات الرياضية، كما ضمت اللجنة اسحق الكسبة واقتصرت مهامة على تنسيق النشاطات الداخلية للمركز ، ووضع محمد حربي مسؤولا للعلاقات العامة، واوكلت مهمة الاعلامي في اللجنة الرياضية لمحمد مناصرة ، كما ضمت اللجنة الرياضية اسعد شحادة.

وقد اشرف على تشكيل اللجنة الرياضية المشرف الرياضي للمركز احمد منصور بطلب من الهيئة الادارية لمركز شباب قلنديا.

وقامت اللجنة بالعديد من المهام والخطوات الايجابية، وتسعى جاهدة للرقي بالرياضة في المركز على صعيد كافة الفئات العمرية وضمن خطط وضوابط مدروسة املاً منها للوصول بكرة القدم في المركز الى افضل فتراتها.