وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤيد سليم:اجمل لحظات حياتي الكروية قضيتها في الامعري

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 11:33 )
رام الله- معا- سليم ريحان- انهى نجم خط وسط الامعري والنادي الفيصلي والمنتخب الاردني سابقاً الكابتن مؤيد سليم ارتباطه رسمياً بمركز شباب الامعري بعد فسخ تعاقده مع ادارة الامعري بالتراضي اخيراً.

وقدم سليم شكره وامتنانه لاسرة مركز شباب الامعري وجماهيره العريضة على الفترة التي وصفها باجمل لحظات حياته الكروية رغم قصر المدة التي عاشها بين احضان المارد الاخضر واضاف سليم بان لقب دوري المحترفين الفلسطيني الاول والذي ناله رفقه فريقه كان بمثابة رد جميل للهيئة الادارية لمركز شباب الامعري بعدما كان الاخضر طريقه للنجومية وللاحتراف في الفيصلي الاردني في بداياته الكروية.

واعرب سليم عن حزنه الشديد نتيجة الطلاق الذي حدث بينه وبين الامعري اخيراً مضيفاً بانه ودع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين وجماهير الاخضر بالدموع ولم يفصح اللاعب عن الاسباب التي ادت لفسخ التعاقد وقال بان هناك ظروف خارجة عن الارادة حالت دون استمراره في الامعري.

وعن وجهته المقبلة لم يخفي سليم بانه تلقى عدة عروض مغرية لضمه مضيفاً بان عرض نادي شباب الخليل هو الاكثر جدية وان مسؤولي النادي خليلي ابدوا رغبة جامحة لانضمامه لكتيبة العميد كما يحلو لعشاقه تسميته.

يذكر بان مؤيد سليم احد ابرز الاسماء التي برزت على المستوى العربي والاردني خصوصاً وقد سبق للاعب ان لعب لنادي حيفا في العراق قبل ان ينتقل للامعري ومنه للفيصلي الاردني ومن ثم العودة للامعري مجدداً قبل الاعلان عن فسخ التعاقد بالتراضي بعد اقل من شهر عن اعلان الامعري عن التعاقد رسمياً مع مؤيد سليم.